نفى النجم الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي، ما أثير حول اعتزامه اعتزال كرة القدم في عام 2018،&وذلك ردا منه على ما أثير في &لعبة فيفا 2016.

وكانت لعبة فيفا 2016 الشهيرة، قد أشارت إلى أن الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس سيضع حدا لمسيرته الكروية في التاسع من شهر مايو لعام 2018 أي عندما سيدخل سن الـ36.

لكن الحارس الإسباني الملقب بالقديس نفى هذه الشائعات، وعلق على الأمر بشكل طريف، وذلك عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

ونشر كاسياس عبر حسابه في "تويتر" تغريدة قال فيها "ليس بعد يا أصدقاء" وأرفق التغريدة ببعض الصور التي تتضمن وجوهاً تعبيرية التي تعبر عن اندهاشه وتفاجئه الكبير مما أثير في لعبة فيفا 2016.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحفية أن نادي نيويورك سيتي الأمريكي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريك فييرا يستهدف التعاقد مع الحارس اإيكر كاسياس.

وحقق كاسياس نجاحا غير مسبوق مع ريال مدريد وحصد العديد من البطولات في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كما وقاد المنتخب الإسباني لفوز بكأس العالم عام 2010، ،2010 وبطولتي أمم أوروبا 2008 و2012.

جدير بالذكر أن كاسياس كان قد أنهى مسيرته الأسطورية مع ريال مدريد الصيف الماضي قبل أن ينتقل إلى نادي بورتو البرتغالي.

&