قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان الشكر الكبير لإدارة ناديه السابق بروسيا دورتموند وزملائه والطاقم الفني والجماهير بعد إتمام صفقة انتقاله رسمياً إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب مخيتاريان عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"أريد أن أغتنم الفرصة لأشكر كل من في بروسيا دورتموند، من الإدارة والمدرب وزملائي اللاعبين والجمهور العظيم على الدعم والحب الكبير في السنوات الماضية".

وأكمل مخيتاريان كلامه أنه لن ينسَ أبداً اللحظات التي تشاركها مع الجماهير واللاعبين داخل الملعب وخارجه لافتاً إلى أنه يشعر بالفخر الشديد لأنه مثل هذا النادي الكبير والمدينة العظيمة.

وحول سبب انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر والعمل تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أوضح الدولي الأرميني أنه عندما رجع إلى جذوره وإلى مسيرة والده علم بأن عليّه أخذ تحديات جديدة من أجل إكرام تراث عائلته مشدداً أنه كان يتوجب عليه أخذ خطوة كهذه والانتقال إلى مانشستر يونايتد.

واختتم مخيتاريان رسالته بتوجيه شكره الشديد لجماهير دورتموند على كافة الذكريات مؤكداً أنهم سوف يحتلون مكانة خاصة في قلبه.

وقدرت صفقة انتقال الدولي الأرميني من دورتموند إلى مانشستر يونايتد بـ26 مليون جنيه استرليني بعدما كان النادي الألماني يرفض بشدة فكرة بيع اللاعب خاصة بعد رحيل الثنائي ماتس هوملز ولاعب خط الوسط إلكاي غوندوغان إلى صفوف بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي على التوالي.
&