تلقى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تهنئة خاصة من مدربه السابق في مانشستر يونايتد الإنكليزي السير أليكس فيرغسون عقب فوزه مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية على حساب البلد المنظم فرنسا في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب سان دوني.

وعلى عكس التوقعات، حققت البرتغال فوزاً على فرنسا بهدف إيدير بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ومع صعود لاعبي منتخب البرتغال إلى منصة التتويج، حرص المدرب الأسكتلندي الشهير على الذهاب إلى الصف الأمامي القريب من اللاعبين من أجل تهنئة الدون كريستيانو رونالدو الذي أشرف على تدريبه لمدة ستة مواسم ما بين عامي 2003 و2009 قبل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية في ذلك الوقت بلغت 80 مليون جنيه استرليني.

ولم ينسَ المدرب الأسطوري تقديم التهنئة أيضاً إلى لاعبه السابق لويس ناني الذي لعب تحت قيادته في ملعب أولد ترافورد قبل أن يأتي كريستيانو رونالدو ويجد فيرغسون في انتظاره.

ولم يتوقع الدون البرتغالي أن يلقى مثل هذه المفاجأة السارة في خضم الاحتفالات العارمة للاعبي منتخب البرتغال بالفوز غير المسبوق بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الأولى في التاريخ.

وبات كريستيانو رونالدو أحد أبرز المرشحين بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2016 بعد تتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس أمم أوروبا مع البرتغال.

&ولا تزال حظوظ غريمه ليونيل ميسي وافرة بفضل الثنائية المحلية مع برشلونة وقيادته منتخب بلاده إلى نهائي كوبا أميركا قبل خسارة اللقب للمرة الثانية على التوالي أمام تشيلي بركلات الترجيح.

شاهد الفيديو :&