قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني هوسه الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم من قبل "الفيفا "و مجلة" فرانس فوتبول".

وأكد رونالدو لدى إجابته على أسئلة الصحافيين خلال زيارة قام بها لمتحفه في مدينة ماديرا مسقط رأسه ، قائلاً :" بان الجوائز الفردية دائما يحصل عليها اللاعب دون ان يتوقعها ، وهي ليست كل شيء بالنسبة لي ، و أنا شخصيا لست مهووسا أو مجنونا للفوز بها لان هناك أمورا أخرى أهم من الجائزة".
 
و رغم ان الدون أوضح عدم هوسه بالجائزة إلا انه أكد في ذات خروجه الإعلامي أحقيته في التتويج بالكرة الذهبية لعام 2017 ، عندما قال :" أنا امتلك أفضلية عن بقية المرشحين للظفر بالجائزة ، بعدما توجت بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد و بلقب كأس أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي ". 
 
كما أكد رونالدو غيابه عن مباراة كأس السوبر الأوروبي التي ستجمع ريال مدريد بمواطنه نادي إشبيلية في التاسع من شهر أغسطس القادم ، لأنه لن يستأنف تدريباته مع فريقه المدريدي قبل العاشر من شهر أغسطس .
 
و أثلج رونالدو صدور الجمهور الملكي بتأكيد استمراره ضمن صفوف ريال مدريد ، بعدما كشف بأنه اتصل هاتفياً برئيس النادي فلورنتينو بيريز ، معبرا له عن تعلقه الكامل بمواصلة ارتدائه قيمص ريال مدريد و ان تمديد العقد سيتم في اقرب وقت ممكن .
 
الجدير ذكره ان رونالدو توج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات أعوام 2008 مع مانشستر يونايتد وعامي 2013 و 2014 مع ريال مدريد ، كما سيكون بين المرشحين لنيلها للمرة الرابعة في عام 2016 .