قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سارع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للرد على مواطنه ومدربه السابق في ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي انتقد تصرفات الدون في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وكان كريستيانو رونالدو، خرج من مباراة النهائي بسبب إصابة تعرض لها إثر اصطدام مع الفرنسي ديميتري باييه بعد 25 دقيقة من بداية المباراة.

وعلى الرغم من إصابته، إلا أن رونالدو، وقف على جانب الملعب، من أجل توجيه الإرشادات للاعبي المنتخب البرتغالي، خلال الشوطين الإضافيين من المباراة.

ولم ينتظر الدون كثيرا للرد على مورينيو، حيث نشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له رفقة زملائه وهم يحتفلون بلقب كأس أوروبا، وعلق عليها قائلا: "تذكير سريع"، في إشارة منه إلى أنه حمل اللقب الأوروبي مع المنتخب البرتغالي.

وكان مورينيو قد انتقد مواطنه رونالدو بسبب تصرفاته بعد إصابته في المباراة النهائية لكأس أمم أوروبا وتدخله في عمل المدرب فرناندو سانتوس.

وقال مورينيو: "رونالدو فقد بعض السيطرة على مشاعره هو لم يرتكب أي خطأ، ولكن لا اعتقد أن ما فعله ساهم في أي شيء في المباراة النهائية. لقد كان الـ 11 لاعبا في الملعب، أرى أنه فقد بعض العاطفة".

وبالرغم من الانتقادات التي تلقاها رونالدو من لاعبين آخرين، مثل الدولي البرتغالي السابق أنطونيو سيمويس، إلا أن مدرب المنتخب البرتغالي سانتوس دافع عما قام به كريستيانو، وشكره على ما قام به خلال المباراة النهائية، وذلك بالوقوف إلى جانبه في الدقائق الأخيرة.