قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل البريطاني اندي موراي المصنف ثانيا حملة الدفاع عن لقبه وبلغ الدور نصف النهائي بصعوبة بعد تغلبه على الاميركي ستيف جونسون الثاني عشر 6-صفر و4-6 و7-6 (7-2) في غضون ساعتين و11 دقيقة في مسابقة كرة المضرب .

وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يعاني فيها موراي اذ كان في طريقه لتوديع المسابقة الخميس بعدما تخلف في المجموعة الثالثة امام الايطالي فابيو فونييني صفر-3 قبل ان يعود من بعيد وينقذ نفسه.
 
وتكرر السيناريو الجمعة اذ خسر ارساله وتخلف 3-4 في المجموعة الحاسمة قبل ان ينتفض وينقذ نفسه مجددا، محققا فوزه الثاني على جونسون في مباراتين.
 
وسيلتقي موراي الذي احرز الذهبية في لندن 2012 على حساب السويسري روجيه فيدرر الغائب عن اولمبياد ريو، في دور الاربعة مع الياباني كي نيشيكوري الرابع او الفرنسي غايل مونفيس السادس.
 
ولم تكن حال الاسباني رافايل نادال الثالث افضل من موراي لكنه واصل ايضا مشواره نحو استعادة الذهبية التي توج بها في بكين عام 2008 وفقدها لمصلحة البريطاني في لندن 2012 بعدما غاب بسبب الاصابة، وذلك بفوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي 2-6 و6-4 و6-2 في غضون ساعتين ودقيقة.
 
ويلتقي نادال، الفائز بـ14 لقبا في بطولات الغراند سلام والذي يشارك لاول مرة منذ انسحابه من الدور الثالث لبطولة رولان غاروس اواخر ايار/مايو الماضي، في دور الاربعة مع الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو او الاسباني روبرتو باوتسيتا اغوت العاشر.
 
ويتحضر نادال ايضا لخوض نهائي الزوجي بصحبة مارك لوبيز حيث يلتقيان لاحقا مع الرومانيين فلوران ميرغيا وهوريا تيكاو.