&يلتقي الحد والمحرق غدا الجمعة على استاد مدينة خليفة الرياضية في مباراة كأس السوبر البحرينية لكرة القدم في افتتاح الموسم الجديد.

&وتجمع المباراة بين بطل الدوري مع بطل الكأس قبل انطلاقة الدوري المقرر في التاسع من أيلول/سبتمبر المقبل.
&
وتوج الحد بطلا للدوري في الموسم الماضي، فيما فاز المحرق بكأس الملك.
&
وهي النسخة الثانية للسوبر بعد أن الحد فاز باللقب الاول على حساب المحرق بالذات بركلات الترجيح في الموسم الماضي.
&
يقود الحد المدرب عيسى السعدون الذي درب المحرق في الموسم الماضي، وسيسعى لاستغلال معرفته ودرايته بكل نقاط القوة والضعف لدى لاعبي المحرق لصالح فريقه الجديد لتحقيق بداية قوية للموسم الجديد.
&
واستعد الحد باقامة معسكر تدريبي في العاصمة القطرية الدوحة لعب خلالها ثلاث مباريات تعادل فيها مع الغرافة القطري بهدف لكل منهما وتفوق على مسيمير بهدفين دون رد و4-2.
&
ويعول الحد على اللاعبين الدولي محمد السيد عدنان والحارس عباس أحمد ومحمد الرميحي والأردني محمد الداوود والنيجيريين أوروك أكرودونت وأوتشي أوغبا، فيما يفتقد جهود عبدالوهاب المالود بداعي الاصابة.
&
وفي الجانب المقابل، يقود المحرق المدرب الكرواتي رادان غاسانين الذي عاد لتوه مع فريقه من معسكر تدريبي في مصر لعب خلالها خمس مباريات ودية، فتعادل مع أمانة بغداد العراقي سلبا وخسر أمام مصر للمقاصة بهدف دون رد وفاز على فرق سبورتس الرياضي ونجوم المستقبل والواسطي المصرية.
&
يضم المحرق البرازيليين فيليبي دي باريتا "فيليبينيو" والمدافع صامويل دي أوراجو والسوري محمود المواس، ومحمد سالمين وابراهيم المشخص وحسين بابا والهداف اسماعيل عبداللطيف والحارس سيد محمد جعفر.