أثارت خطوة انتقال الدولي الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي والرحيل عن ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي امتعاضاً واسعاً لدى زملائه في البيانكونيري.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن مغادرة بول بوغبا صفوف "السيدة العجوز" من أجل الالتحاق بمانشستر يونايتد ترك شعوراً بالخيانة والغدر لدى زملائه السابقين في يوفنتوس مثل الحارس المخضرم جان لويجي بوفون والأرجنتيني باولو ديبالا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن النجم الفرنسي أخبر بعض زملائه في يوفنتوس مثل بوفون وديبالا أنه باقٍ ضمن صفوف بطل الدوري الإيطالي في الموسم الجديد ولن يغادر إطلاقاً.

وأشارت إلى أن قرار بوغبا ورحيله المفاجئ ولد شعوراً بالخيانة والغدر وعدم الارتياح والوفاء لدى زملائه في يوفنتوس خاصة بعد تصريحات غامضة أطلقها الجناح الأرجنتيني ديبالا حول صديقه المقرب بأنه متأكد أنه سيرى الدولي الفرنسي بعد الاعتزال.

ولفتت إلى أن إدارة يوفتتوس بقيادة الرئيس أندريا أنيلي كانت تخطط لعدم بيع بوغبا في الانتقالات الصيفية الحالية وإنما في صيف العام المقبل من أجل محاولة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والتتويج بلقب الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي في رقم قياسي غير مسبوق فضلاً عن توقعات المسؤولين بالحصول على رقم قياسي أكبر بعد عام من الآن.

وأتم مانشستر يونايتد عملية انتقال بوغبا إلى صفوفه مقابل 105 ملايين يورو ليكون متوسط الميدان الفرنسي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم محطماً بذلك صفقة انضمام النجم الويلزي غاريث بيل بريال مدريد الإسباني في صيف عام 2013.