واصل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي هجومه على ناديه السابق ليفربول الإنكليزي بعد انتقاله إلى صفوف نيس الفرنسي.

وقال المهاجم المثير للجدل لقناة كانال بلس الفرنسية إنه لا يزال يفكر في الفوز بجائزة الكرة الذهبية معتقداً أن الأمر ليس مستحيلاً بفضل العمل المتواصل والتدرب بشكل جيد منوهاً في الوقت نفسه أن كل ذلك قد يقوده للظفر بها بعد سنتين أو ثلاث.

وأضاف "سوبر ماريو" أنه بفضل الرب لا يزال شاباً ولا يعاني من أي مشاكل بدنية ولا يحتاج إلى العلاج الطبيعي بعد كل حصة تدريبية لافتاً إلى أنه لا يحتاج للقيام بحصص إضافية من أجل البقاء والحفاظ على حالة بدنية جيدة.

وتطرق بالوتيلي إلى فترته مع الريدز إذ اعتبر انتقاله إلى ليفربول بأنه أسوأ قرار في مسيرته الاحترافية مشيراً إلى أنه لم يعجبه النادي الإنكليزي باستثناء الجماهير الرائعة وبعض اللاعبين الذين كان على علاقة مميزة معهم.

وأوضح أن مستوى الفريق ومدربيه الإيرلندي برندان رودجرز والألماني يورغن كلوب وطريقتهما في عالم التدريب لم تبهره على الإطلاق ولم ترق له.

وكان بالوتيلي الذي خاض الموسم الماضي بقميص ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة قد حقق بداية واعدة مع فريقه الجديد نيس بتسجيله ثنائية في المباراة التي فاز بها اصحاب الأرض على جارهم المتوسطي مرسيليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.