تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لضربة موجعة أخرى، بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها جناحه الويلزي غاريث بيل خلال مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد نادي سبورتنيغ لشبونة البرتغالي، والتي اقيمت الأربعاء المنصرم وانتهت مدريدية بهدفين لهدف.

&واضطر غاريث بيل إلى ترك ملعب المباراة، ليقرر المدرب زين الدين زيدان استبداله بالإسباني لوكاس فاسكيز، حيث جاءت إصابة النفاثة الويلزية بعد أيام قليلة من عودته من إصابة أولى جعلته يغيب عن بداية الموسم الجاري، وهو الامر الذي وصفته صحيفة "ماركا" الإسبانية بسوء الطالع الذي يلاحق بيل والفريق المدريدي معاً .
&
وبحسب قراءة الصحيفة الإسبانية، فإن خطورة الإصابة التي تعرض لها بيل تقلص من فرصته في خوض مواجهة فريقه ضد نادي إسبانيول ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني، إذ انه يحتاج الى فترة راحة كافية قبل استعادة جاهزيته والدخول في أجواء المباريات، كما ان مشاركته في المباراة الموالية ضد فياريال الأربعاء القادم ليست مؤكدة، حيث تحتاج الى تقرير موافقة الطاقم الطبي الذي سيفصل في إشراكه من عدمه.
&
ورشحت الصحيفة أن يلجأ زيدان إلى الكولومبي خاميس رودريغيز أو الإسباني لوكاس فاسكيز لإقحام أحدهما في التشكيلة الأساسية بدلاً من غاريث بيل خلال فترة غيابه عن الملاعب.
&
هذا وسجل الميرنغي العلامة الكاملة هذا الموسم، بعدما فاز بجميع مبارياته التي خاضها على الصعيدين المحلي والقاري، بداية بفوزه على إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، ثم فوزه بالمباريات الثلاث بالدوري الإسباني، وأخيراً تفوقه الصعب على سبورتينغ لشبونة البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.
&