قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت صحيفة اسبانية أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا والذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة يريد الانتقال إلى ريال مدريد فقط.

وأوضحت صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، أنّ القطب الثاني ل"الليغا"، نادي برشلونة حاول التقرب من ديبالا عن طريق مثله الأعلى ومواطنه ليونيل ميسي، لكنّ الرد كان نفس الرد الذي حصلت عليه باقي الأندية :"شكراً لكم، لكن لا".

ويعتبر باولو ديبالا أحد أبرز اللاعبين المستهدفين من نادي ريال مدريد الإسباني، حيث يحظى بإعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ظل الفعالية الكبيرة التي يتميز بها والتي سمحت له بتسجيل 19 هدفاً في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الماضي (2015-2016).

ويأتي هذا الحديث عن تفضيل ديبالا الانتقال إلى ريال مدريد متزامناً مع طمأنة وكيل أعمال اللاعب الدولي الأرجنتيني جماهير نادي يوفنتوس بشأن مستقبل موكله مع الفريق الإيطالي العريق، موضحاً أنّ قضية تجديد العقد تسير في الطريق الصحيح.

وقال بييرباولو تريوليتسي، وكيل أعمال اللاعب ديبالا، في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية:"المفاوضات تتم بشكل إيجابي للغاية، ولا يوجد أي شيء مقلق وستنتهي عملية تمديد العقد رسميا خلال الفترة المقبلة".

وكشفت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية، أنّ بييرباولو تريوليتسي سيصل إلى إيطاليا يوم الثلاثاء المقبل، لينهي الجزئيات البسيطة المتبقية في المفاوضات تحسباً للحسم وبشكل رسمي في العقد الجديد لباولو ديبالا الذي قد يمتد على غاية يونيو 2021.

وأوضحت لاغازيتا ديلو سبورت" أنّ راتب ديبالا في العقد الجديد بإضافة بعض المكافآت سيصل إلى ما يقرب من 7.5 مليون يورو، وهو نفس راتب مواطنه وزميله في نادي يوفنتوس، غونزالو هيغواين، الذي يتقاضى أعلى راتب في الدوري الإيطالي.

وكان باولو ديبالا، البالغ من العمر 23 عاما، قد انضم ليوفنتوس في صيف 2015، حيث أمضى عقداً لمدة 5 سنوات، قادماً من نادي باليرمو الإيطالي مقابل 40 مليون يورو.