ُصر رئيس نادي العاصمة الإسبانية فلورنتينو بيريز على التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في خطوة من شأنها إنهاء الثلاثي الهجومي الشهير بـ"بي بي سي" والمكون من الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو والجناح الويلزي غاريث بيل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

حازم يوسف-إيلاف: يُبدي رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز رغبة جامحة من أجل التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وجلبه إلى صفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" ذائعة الصيت وصاحبة المصداقية الكبيرة في ألمانيا، فإن رئيس النادي الأبيض لا يزال يحلم بانتداب الدولي البولندي إلى قلعة "سانتياغو برنابيو" لتعزيز خط الهجوم.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن بيريز مصمم على ملاحقة مهاجم بايرن ميونيخ رغم تجديد عقده قبل فترة وجيزة مع العملاق البافاري وضمان استمراره في "أليانز أرينا" لسنوات طويلة.

كما أن تصريحات ليفاندوفسكي التي أكد فيها أن الانتقال إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد لن يمثل خطوة للأمام بالنسبة له على حد قوله، ورغم ذلك يُبدو الرئيس المخضرم رغبة كبيرة في انتدابه إلى صفوف "الميرنغي".

ويستهدف بيريز ضم ليفاندوفسكي مقابل المهاجم الفرنسي بنزيما علاوة على دفع 25 مليون يورو قد تزيد في حال أبدى اللاعب وناديه البافاري تجاوباً مع عرض نادي العاصمة الإسبانية.

وفي حال نجح بيريز في خططه، فإن الثلاثي الهجومي، المكون من الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو والجناح الويلزي غاريث بيل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي عُرف بـ"بي بي سي" منذ قدوم النفاثة الويلزية إلى ريال مدريد في انتقالات صيف عام 2013 سيتفكك برحيل أحد أركانه وهو بنزيما وسيصبح "LBC" بانتداب المهاجم البولندي المتخصص في الوصول إلى شباك المنافسين.

كما أن الرئيس المخضرم يريد التفوق على غريمه التقليدي برشلونة الذي يمتلك ثلاثياً هجومياً فتاكاً ويتعلق الأمر بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والعضاض الأوروغوياني لويس سواريز والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويعيش بنزيما أوقاتاً عصيبة مع ريال مدريد رغم المساندة الواضحة التي يُظهرها مواطنه زين الدين زيدان من خلال دعمه المستمر والإصرار على الدفع به في التشكيلة الأساسية على حساب المهاجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا الذي يتألق ويهز الشباك كلما شارك بديلاً مع "الملكي".

ولم يحرز بنزيما سوى خمسة أهداف مقابل صناعة هدفين في المقابل سجل ليفاندوفسكي 14 هدفاً مع بايرن ميونيخ في البوندسليغا و22 هدفاً في كافة البطولات المحلية والقارية.