حقق البرازيلي كاسيميرو& والإسبانيان ناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز أعلى نسبة انتصارات مع نادي ريال مدريد الإسباني في كافة الاستحقاقات الرسمية، وفقًا لعدد مرات الفوز التي حققها كل لاعب منذ انضمامه للفريق.

وكشفت أرقام نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية ، بأن أعلى نسبة مسجلة باسم ماركوس لورينتي بـ 83% ، غير انه لم يلعب إجمالياً سوى 6 مباريات مع الفريق بسبب فشله في الحصول على مكان في تشكيلة الفريق الأساسية .

وحقق لاعب الإرتكاز البرازيلي كاسيميرو أفضل نسبة فوز والبالغة 79% بين اللاعبين المشاركين في تشكيلة الفريق،& بعدما ساهم في تحقيق 90 انتصاراً و 12 تعادلاً مقابل 11 هزيمة فقط طيلة مسيرته مع الفريق المدريدي ، إذ يتفوق البرازيلي بنسبة ضئيلة عن ناتشو الذي شهد 99 انتصاراً و18 تعادلاً و 8 هزائم فقط.&

ويأتي ثالثاً& لوكاس فاسكيز بنسبة فوز بلغت 77% بعدما فاز في 72 مباراة، وتعادل في 16 مواجهة ، فيما لم يخسر سوى خمس مباريات فقط .

ويُعزى تفوق هذا الثلاثي إلى تزامن تواجده مع الفريق في الفترة الزاهية التي يعيشها النادي خاصة عقب إقالة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز ، وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان الذي قاد "الأبيض الملكي" لتحقيق سلسلة طويلة من المباريات بلا خسارة ، حيث توج الفريق معه بلقبين في دوري أبطال أوروبا إضافة إلى تحقيقه لقب "الليغا" في الموسم المنصرم .

أما بالنسبة لبقية عناصر الفريق ، فإن أعلى نسبة انتصارات كانت للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لعب 400 مباراة منذ انضمامه لريال مدريد، كان آخرها ضد نادي بروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث حقق رونالدو مع الميرنغي 293 فوزاً بنسبة بلغت 73% بينما انقاد للتعادل في 60 مباراة ، فيما خسر 47 مباراة ، ليحتل المركز العاشر بين زملائه.

أما المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة الذي تعاقد معه ريال مدريد في نفس الميركاتو الذي تعاقد مع رونالدو، فقد حقق نسبة فوز بلغت 70% بعدما ساهم في تحقيق& 263 انتصاراً و معها 58 تعادلاً و 50 هزيمة.

وبدوره الويلزي غاريث بيل الذي يلعب لريال مدريد منذ صيف عام 2013 ، سجل نسبة فوز بلغت 70% من خلال تحقيقه لـ 112 انتصاراً ومعها 25 تعادلاً و 22 خسارة ، حيث يعزى تواضع نسبة الفوز للنجم الويلزي إلى تعرضه للإصابة أكثر من مرة مما قلص من حضوره مع الفريق.

ومن اللافت للنظر ان المدافع الإسباني سيرجيو راموس والذي يُعد من أقدم لاعبي ريال مدريد ويدافع عن قميصه منذ عام 2005 ، فقد جاء في المركز الأخير بين أفراد الفريق ، بنسبة فوز لم تتجاوز الـ 66.35% ، رغم انه الأكثر تحقيقًا للانتصارات ، بواقع 353 انتصاراً ومعها اكبر حصة من التعادلات والبالغة 84 تعادلاً و اكبر حصة من الهزائم والبالغة 95 هزيمة ، مما قلص من نسبته في إنتصارات الفريق ، خاصة انه كان ضمن عناصر الفريق في مواسمه التعيسة (2005-2006) و (2008-2009) و (2009-2010) عندما تعرض "الأبيض الملكي" لانتكاسات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري .

&

شاهد الإحصائيات:&
&

&

&&&

&