سجل راين بروستر لاعب ليفربول ثلاثيته الثانية على التوالي، وقاد انكلترا الى الفوز على البرازيل 3-1 والتأهل الى نهائي كاس العالم تحت 17 عاما لكرة القدم في مدينة كالكوتا الهندية، فضربت موعدا في النهائي مع اسبانيا التي تخطت مالي 3-1.

وسيكون نهائي السبت في كالكوتا بمثابة الاعادة لنهائي كأس أوروبا في ايار/مايو الماضي، حين فازت اسبانيا على انكلترا بركلات الترجيح.

وتألق بروستر مجددا بعد دكه شباك الولايات المتحدة بثلاثية في ربع النهائي (4-1).

وقال بروستر بعد فوز انكلترا التي تأهلت الى النهائي لاول مرة في تاريخها "سنعمل بجهد للفوز (بالدورة)". وتفاعل بروستر جيدا مع فيل فودن لاعب مانشستر سيتي الذي مونه بالكرات العرضية.

وسجل بروستر اهدافه في الدقائق 10 و39 و77، رافعا رصيده الى 7 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين، فيما سجل ويسلي هدف البرازيل الوحيد (21).

وفي المباراة الثانية في مومباي، سجل ابل رويز، لاعب برشلونة، هدفين في الشوط الاول (19 من ركلة جزاء و43) رافعا رصيده الى 6 اهداف في المسابقة، قبل ان يضيف فيران توريس الثالث في الشوط الثاني (71)، ويقلص لاسانا ندياي الفارق (74) مسجلا ايضا هدفه السادس.

ويرتبط اسم رويز، خريج اكاديمية برشلونة، بالانتقال الى ارسنال الانكليزي ويوفنتوس الايطالي.

وتلتقي مالي، وصيفة النسخة الاخيرة في 2015 عندما خسرت امام نيجيريا صفر-2، مع البرازيل في مباراة تحديد المركز الثالث في كالكوتا.

وكان العراق ممثل العرب الوحيد في النهائيات، وخرج من دور الـ16 امام مالي 1-5.

وتحمل نيجيريا اللقب 5 مرات، مقابل 3 للبرازيل و2 لكل من غانا والمكسيك.