: آخر تحديث
سيتم اختيار القائمة النهائية في التاسع من شهر يناير القادم

"اليويفا" يكشف عن قائمة اللاعبين المرشحين لفريق العالم لعام 2017

 كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على موقعه الإلكتروني قائمة اللاعبين المرشحين ليكونوا في التشكيلة المثالية لعام 2017 في النسخة السابعة عشرة من المسابقة التي انطلقت رسمياً في عام 2001.

وبحسب موقع الاتحاد القاري، فإن القائمة ضمت 50 لاعباً شملت خمسة حراس مرمى و 15 مدافعاً  و 15 لاعباً في خط الوسط و 15 مهاجماً، يمثلون 14 نادياً، من 20 جنسية مختلفة ، حيث اختيرت القائمة المصغرة للمرشحين من قبل هيئة تحرير موقع "اليويفا" ، على ان يتم اختيار الفريق المثالي لعام 2017 عبر استفتاء يشارك فيه زوار الموقع لغاية التاسع من شهر يناير القادم .
 
وضمت قائمة الحراس المرشحين كلاً من الإيطالي جيان لويجي بوفون من نادي يوفنتوس والإسباني دافيد دي من نادي مانشستر يونايتد و الألماني مانويل نوير من نادي بايرن ميونيخ ، و السلوفيني يان اوبلاك من نادي اتلتيك مدريد و الكوستاريكي كايلور نافاس من نادي ريال مدريد .
 
اما قائمة المدافعين فضمت الأسماء الشهيرة، ومن ابرزهم الإيطالي ليوناردو بونوتشي من نادي ميلان و البرازيلي داني الفيش من نادي باريس سان جيرمان والإسباني جيرارد بيكي من نادي برشلونة و الإسبانيان سيرجيو راموس وداني كارفاخال والبرازيلي مارسيلو من نادي ريال مدريد و الألماني جوشوا كيميش من نادي بايرن ميونيخ وآخرون.
 
أما لاعبو خط الوسط فضمن أسماء لامعة على غرار البلجيكيين كيفين دي بروين من نادي مانشستر سيتي و إدين هازارد من نادي تشيلسي والإسباني اندريس انييستا من نادي برشلونة و الإسبانيين ماركو أسينسيو و ايسكو والألماني توني كروس و الكرواتي لوكا مودريتش البرازيلي كاسيميرو من نادي ريال مدريد والفرنسي بول بوغبا من نادي مانشستر يونايتد و ديلي ألي من نادي توتنهام هوتسبير.
 
أما قائمة خط الهجوم فيتقدمها كالعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي من نادي برشلونة وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد (يرجح ان يتواجدا معاً في تشكيلة العام 2017) ومعهما الأرجنتيني سيرجيو اغويرو من نادي مانشستر سيتي ، والكولومبي راداميل فالكاو من نادي موناكو،  والبرازيلي نيمار دا سيلفا و الأوروغوياني ادينسون كافاني والفرنسي كيليان مبامي من نادي باريس سان جيرمان ، والفرنسي كريم بن زيمة من ريال مدريد ، والأرجنتيني باولو ديبالا من نادي يوفنتوس و روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونيخ و الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ من نادي بروسيا دورتموند و الفرنسي انطوان غريزمان من نادي اتلتيكو مدريد و الأوروغوياني لويس سواريز من نادي برشلونة وهاري كين من نادي توتنهام هوتسبير.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1.  بداية قوية لريال وبايرن ويوفنتوس وسقوط لسيتي وطرد رونالدو
  2. بطاقة حمراء ودموع في عودة رونالدو الكبيرة إلى إسبانيا
  3. قلق في ليفربول بسبب آثار إصابة محمد صلاح
  4.  رئيس برشلونة: رحيل رونالدو ونيمار أضر بقيمة الدوري الإسباني
  5.  ثلاثية لميسي وفيرمينو يمنح ليفربول فوزا مثيرا على سان جرمان
  6. إنفانتينو ينتقد قرار نقل بعض مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا
  7. في دوري أبطال أوروبا : محمد صلاح الاسرع والسيتي الأكثر إستحواذاً
  8. نقاط قوة وضعف متباينة بين الأندية المرشحة لإحراز دوري أبطال أوروبا
  9. أزمة دفاع تهدد بداية أتلتيكو مدريد في بطولتي الدوري المحلي والقاري
  10. مصلحة الضرائب الاسبانية تسحب اتهامها لخاميس رودريغيز
  11. رئيس يوفنتوس: تعاقدنا مع رونالدو لنصبح الأفضل في العالم
  12. برشلونة يحقق الـ
  13. كاتب سيرة رونالدو: الحب سبب رحيله عن ريال.. وهذا ما يميزه عن ميسي
  14. ساري رابع مدرب يدشن تجربته في الدوري الإنكليزي بـ 5 انتصارات متتالية
  15. ميسي ضمن اهداف بيكهام لتعزيز صفوف إنتر ميامي الأميركي
  16. سيارة إسعاف تستنجد باللاعبين في البرازيل
في رياضة