كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على موقعه الإلكتروني عن أسماء الملاعب الأوروبية المرشحة لاستضافة المباريات النهائية للمسابقات القارية الثلاث لموسم (2018-2019)، على أن يعلن الملعب المستضيف لكل نهائي يوم 21 من شهر سبتمبر المقبل من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد القاري.

وبالنسبة لنهائي دوري أبطال أوروبا، فإن المنافسة ستقتصر على ملعبي واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وهو الإستاد الجديد لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ومعه الملعب الأولمبي بالعاصمة باكو بأذربيجان.
 
أما بالنسبة لمسابقة الدوري الأوروبي، فإن النهائي سيقام على أحد الملاعب الثلاثة التي تم ترشحيها، وهي الملعب الأولمبي بالعاصمة باكو الذي ترشح أيضًا لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا، وملعب رامون بيخوان معقل نادي إشبيلية الإسباني، وكذلك ملعب "بشكتاش ارينا" بمدينة اسطنبول التركية معقل نادي بشكتاش.
 
أما مسابقة كأس السوبر الأوروبي الذي يجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي فترشح لإستضافته 7 ملاعب، وهي ملعب كمال ستافا بالعاصمة الألبانية تيرانا، وملعب تولوز الفرنسي وملعب استانا بالكائن بكازاخستان، وكذلك ملعب بلفاست الواقع في إيرلندا الشمالية ، وملعب جدانسك ارينا البولندي، وملعب أسطنبول التركي الذي تم ترشيحه ليكون مسرحاً لنهائي السوبر القاري ونهائي الدوري الأوروبي على اعتبار أن تشريعات الاتحاد الأوروبي تسمح لملعب بالترشح لأكثر من نهائي على أن يستضيف نهائياً واحداً.
 
وبالنسبة لملاعب نهائيات عام 2018 فقد اختير الملعب الأولمبي بالعاصمة كييف الأوكرانية لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما سيلعب نهائي الدوري الأوروبي على ملعب ليون الفرنسي، على ان يلتقي بطلا المسابقتين في ملعب كوك ارينا باستونيا لخوض كأس السوبر الأوروبي.