قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن مدير المنتخب المصرى لكرة القدم إيهاب لهيطة الاحد أنه تم الاتفاق رسميا على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب في معسكره السويسري خلال فترة الاجندة الدولية من 19 إلى 27 آذار/مارس المقبل.

واوضح لهيطة ان "الفراعنة" سليتقون مع البرتغال 23 آذار/مارس، ثم مع بلغاريا في 27 منه خلال معسكرهم في مدينة زيوريخ السويسرية ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة فى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وأكد لهيطة أن الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) وافق على إقامة بعثة المنتخب فى مدينة غروزني خلال المشاركة فى كأس العالم حيث وضعته القرعة مع روسيا المنظمة والاوروغواي والسعودية ضمن المجموعة الاولى.

من جانبه، كشف رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة الذي سيرأس وفد الاتحاد المصري الى المونديال، أن المنتخب سيلعب مباراتين وديتين أواخر ايار/مايو مع تشيلي وصربيا فى معسكره الثاني المقرر إقامته فى النمسا.

واوضح ان التنسيق جار حاليا بشأن ودية أخيرة ستقام على ملعب الجيش في برج العرب مع منتخب البحرين بحضور جماهيري لتكون المحطة الأخيرة قبل السفر إلى روسيا.

وأشار أبو ريدة إلى أن الاتحاد المصري اعتذر عن مواجهة نيجيريا وديا على ارضها بناء على رغبة الارجنتيني هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري الذي فضل مواجهة منتخبات أوروبية ولاتينية وآسيوية لتكون قريبة من مستويات روسيا وألاوروغواي والسعودية.