حصد نادي مانشستر يونايتد أعلى رصيد من النقاط في مباريات "البوكسينغ داي" منذ إطلاق نسخة الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 1992 ، والتي تعرف إقامة خمس جولات في ظرف 10 أيام فقط بما يعادل 15 نقطة ممكنة. 

وتكتسي مباريات "البوكسينغ داي" أهمية بالغة للأندية العشرين ، والتي تراهن عليها لتعزيز مراكزها في الترتيب سلم الدوري ، سواء للمنافسة على اللقب أو الوصافة أو من اجل تفادي الهبوط لمصاف دوري الدرجة الأولى.
 
و وفقا لما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية فان نادي مانشستر يونايتد ومنذ اطلاق نسخة الممتاز يعتبر هو المستفيد الأكبر من جولات "البوكسينغ داي" ، حيث استغل جيداً تلك البطولة المصغرة لتعزيز فرصته للظفر بالبطولة ، مما ساهم في إحرازه 13 لقباً للممتاز.
 
وجمع مانشستر يونايتد 65 نقطة ثم أرسنال الذي حصد 53 نقطة في جولات "البوكسينغ داي" مما ساهم في تتويج "المدفعجية" بثلاث ألقاب للممتاز ، يليهما نادياً ليفربول وتوتنهام هوتسبير برصيد 46 نقطة ثم مانشستر سيتي برصيد 41 نقطة ، فيما لم ينل تشيلسي سوى 39 نقطة على الرغم من انه نالٍ اللقب خمس مرات .
 
و يعتبر نيوكاسل المتضرر الأكبر من مباريات "البوكسينغ داي" بعدما اكتفى بحصد 17 نقطة فقط رغم انه يعتبر من اعرق أندية الممتاز ، مثله مثل إيفرتون الذي لم يسبق له أن غادر دوري الأضواء ، إلا انه اكتفى بجمع 31 نقطة.
 
وتقام الجولات الخمس في "البوكسينغ داي" بين الأيام الأخيرة لشهرديسمبر و الأيام الأولى لشهر يناير في الفترة التي تلجأ خلالها بقية الدوريات الأوروبية للراحة الشتوية.
 
الجدير ذكره بان مباريات "البوكسينغ داي" تشهد ارتفاع الحضور الجماهيري في ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز حيث يعتبرها الإنكليز أفضل هدية يحصلون عليها بمناسبة احتفالات السنة الميلادية.