قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انسحب الاميركي تايغز وودز، احد ابرز اللاعبين في تاريخ لعبة الغولف، الجمعة من بطولة "دبي دزرت كلاسيك" المقامة في الامارات العربية المتحدة، بسبب آلام في الظهر.

وكان اللاعب (41 عاما) الذي يحمل في رصيده لقب 14 بطولة كبرى، عاد الى المضمار الاخضر في كانون الاول/ديسمبر، بعدما غاب عن المنافسات مدة 16 شهرا بسبب اصابة وجراحة في الظهر.

وبعد اليوم الاول من البطولة، كان ترتيب وودز 122، بفارق 12 ضربة عن المتصدر الاسباني سيرجيو غارسيا.

وقال اللاعب الذي حقق 77 ضربة الخميس، بزيادة خمسة عن المعدل، "لم اكن أشعر بالالم، لكنني لم اعد قادرا" على ضرب الكرة بالشكل الملائم.

وقال مارك ستاينبرغ مدير اعمال وودز للصحافيين ان الاخير "كان مرتاحا بعد الخروج من المضمار الخميس. لذا لم يكن يشعر بأي ألم. لم التق به على العشاء، الا انه قال انه يشعر بصحة جيدة".

واضاف "الا انه شعر بتشنجات في الجزء السفلي من ظهره في وقت متأخر من الليل بعد العشاء (...) حاول التخلص منها ليلة امس، الا انه لم ينجح، وبدأ علاجا في وقت مبكر صباح اليوم، امتد لما بين ثلاث ساعات وثلاث ساعات ونصف ساعة" دون طائل.

واوضح نقلا عن اللاعب، ان الآلام التي شعر بها "غير مرتبطة بآلام الاعصاب التي ابعدته لوقت طويل. يقول انه تشنج"، مشيرا الى ان اللاعب قادر على الحركة، لكن لا يمكنه تأدية الدوران الكاملة للذراع المطلوبة لضرب كرة الغولف.

ولا يزال وودز يعاني للعودة الى مضمار الغولف بعد غيابه الطويل، والذي تراجع خلاله الى المركز 666 عالميا. وبعد مشاركته في بطولة "بطل التحدي العالمي" الذي نظمتها جمعيته في جزر الباهاماس في كانون الاول/ديسمبر، خرج الاسبوع الماضي بشكل مفاجىء من بطولة "فارمرز انشورانس" في سان دييغو الاميركية، بعدما فشل في تحقيق المعدل الادنى المطلوب.