قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انهى كاظمة مشواره في الدور الاول من منافسات كأس امير الكويت في كرة القدم في صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه الغالي على الكويت حامل اللقب 1-صفر اليوم الاثنين في المرحلة السادسة قبل الاخيرة.

ورفع كاظمة رصيده الى 15 نقطة من 6 مباريات حاسماً الصدارة قبل الجولة الختامية التي سيغيب عنها.

في المقابل، تراجع الكويت حامل اللقب الى المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 5 مباريات وسيكون لزاماً عليه الفوز على السالمية في الجولة الحاسمة كي يرافق كاظمة الى دور الاربعة، علما ان السالمية فاز اليوم ايضا على النصر 1-صفر رافعا رصيده الى 10 نقاط من 5 مباريات في المركز الثاني.

ويكفي السالمية التعادل في الجولة الاخيرة ليضمن التأهل.

في المباراة الاولى، سجل يوسف ناصر هدف كاظمة الوحيد في مرمى الكويت في الدقيقة 53 اثر انفراده بالحارس مصعب الكندري وتجاوزه وتسديد الكرة في الشباك الخالية، بعد ان كان فريقه اضاع ركلة جزاء سددها البرازيلي - التيموري الشرقي باتريك فابيانو (47).

وفي المباراة الثانية، أحرز هدف السالمية الوحيد على النصر نايف زويد في الدقيقة 58 بعد كرة تهيأت له اثر تسديدة من البديل فيصل العنزي عاجلها على يمين الحارس احمد عادي.

وبقي النصر على رصيده السابق 6 نقاط من 5 مباريات في المركز الخامس.

وفي مباراة هامشية، تغلب العربي على الفحيحيل 3-1.

سجل للفائز عبدالرحمن باني (25 و41) وحسين الموسوي (51)، وللخاسر العاجي حبيب مايتي (90).

وبات للعربي 7 نقاط من 5 مباريات في المركز الرابع، فيما بقي الفحيحيل من دون رصيد في 5 مباريات في المركز السابع الاخير.

وكانت المرحلة افتتحت امس الاحد وشهدت حسم التضامن والقادسية تأهلهما الى الدور نصف النهائي عن المجموعة الاولى بعد فوز الاول على اليرموك 3-صفر والثاني على الساحل 2-صفر، فيما تغلب برقان على الصليبخات 3-صفر، والجهراء على خيطان 2-صفر في مباراتين هامشيتين.