أهدر الوحدات للمرة الثانية على التوالي&فرصة اعتلاء صدارة الدوري الاردني لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه الرمثا، الجمعة على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان في قمة المرحلة الخامسة عشرة.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا يقدر بـ15 الف متفرج.

وفشل الوحدات حامل اللقب في استغلال تعثر الجزيرة المتصدر بالتعادل مع الصريح 1-1 في افتتاح المرحلة، ليبقى في المركز الثاني رافعا رصيده الى 30 نقطة، متأخراً&بفارق نقطة عن الجزيرة ومتقدماً بفارق نقطة عن الفيصلي الذي خسر أمام الاهلي 1-3 ليبقى وحيداً في المركز الثالث.

وحافظ الجزيرة على الصدارة للمرحلة الخامسة عشرة على التوالي، وهو ما يحدث لأول مرة منذ سنوات طويلة في الدوري، حيث يتطلع الجزيرة هذا الموسم للفوز باللقب الذي توج به 3 مرات كان اخرها قبل 60 عاماً.

وسيغادر الوحدات عمان صباح الأحد الى العاصمة البحرينية المنامة لملاقاة المحرق الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي.

سحاب وميدان الحسين

بدوره خطف فريق سحاب نقطة ثمينة من ميدان الحسين بعدما فرض عليه التعادل 1-1 على استاد الحسن في اربد.

وتقدم سحاب بهدف محمود موافي (26)، وعادله أحمد الشقران (37).

وحافظ الحسين على المركز الخامس رافعاً رصيده لـ 22 نقطة، فيما رفع سحاب رصيده لـ 13 نقطة في المركز التاسع.

البقعة وذات راس

وفي مباراة ثالثة حقق فريق البقعة فوزه الأول بعد 6 تعادلات و9 هزائم،&وجاء على حساب ضيفه ذات راس 2-1 على استاد عمان الدولي.

تقدم البقعة بهدفين عن طريق عمار ابو عواد (10) وعدنان عدوس (25)، قبل ان يقلص السوري سامر السالم النتيجة (36) من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد البقعة لتسع نقاط ليبقى في المركز الثاني عشر والأخير، لكنه أنعش آماله في المنافسة على البقاء ضمن الدوري.

في المقابل، تجمد رصيد ذات راس عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وحقق البقعة انطلاقة جيدة في مرحلة الإياب بتعادلين سلبيين مع الوحدات والصريح قبل الخسارة في الجولة السابقة أمام الحسين، فيما كان ذات راس خسر امام المنشية والاهلي وتعادل مع الحسين بدون أهداف في مرحلة الإياب.

&

- ترتيب الصدارة:

&

1- الجزيرة &&&&&&& &&&31 نقطة من 15 مباراة

2- الوحدات&&&&&&& &&&&30 من 15

3- الفيصلي &&&&&&&&& &29 من 15

4- منشية بني حسن &&26 من 14

5- الحسين &&&&&&&&&& &22 من 15

&