قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أكد نادي برشلونة الإسباني دعمه الكامل للاعب الفريق، جيرارد بيكيه، الذي أثار جدلاً كبيراً بعد أن اتهم الغريم ريال مدريد بالتدخل في عمل القضاء والحكام بمحاباته.

وكان جيرارد بيكيه قد اتهم ، الثلاثاء الماضي، في تصريحات صحفية، المسؤولة السابقة عن الهيئة القضائية في إسبانيا ، مارتا سيلفا، بمحاباة نادي ريال مدريد بسبب تواجدها الدائم في المنصة الشرفية لملعب "سانتياغو بيرنابيو" معقل النادي الملكي، مشيراً أنها كانت وراء الاتهامات الموجهة لزميليه نيمار وميسي فيما يخص التهرب الضريبي، فيما تعاملت مع كريستيانو رونالدو بشكل مختلف.
 
وجاء دعم النادي الكاتالوني ، للاعب بيكيه، من خلال نائب رئيس المصلحة الاجتماعية في فريق، جوردي كاردونير، الذي قال:"مما استطعت قراءته أو الاستماع له من كلام بيكيه، لا أعتقد أنه قال أمراً كاذباً، والأكيد هو أن برشلونة سيبقى دائماً إلى جانب الحقيقة. في الوضع الطبيعي، لا يجب على الحقيقة أن تخلق جدلاً كبيراً ولا أن تؤدي لصراعات".
 
وأضاف في تصريح صحفي :"ما قلته واضح جداً، وأعتقد أن بيكيه عبّر عن رأيه بطلاقة، ونحن في البارسا ندعم حرية التعبير".
 
وتابع :"الصراحة قد تضر بالبعض أحياناً، لكن بيكيه قال الأمور بشكلٍ واضحٍ جدًا وذلك أمر لا يزعجنا، فقيم النادي يحددها تاريخه، وأعتقد أن هناك ما يكفي من الدلائل لتعرفوا كيف يفهم برشلونة كلمة نادي وكلمة كرة القدم.لقد قدمنا كرة قدم لا مثيل لها".