: آخر تحديث
وصف اتهاماتها بالمثيرة للاشمئزاز

كريستيانو رونالدو ينفي ادعاءات "مجلة ألمانية" ويتوعدها قانونيا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 نفى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني التقارير التي نشرتها مجلة "دير شبيغل" الألمانية الشهيرة حول تورطه في فضيحة جنسية مع فتاة في أمريكا بعام 2009 اضطر معها لدفع 300 ألف جنيه إسترليني مقابل احتواء الفضيحة .

 واوضح بيان صادر عن وكالة "جيستيفوت"، المسؤولة عن إدارة أعمال رونالدو رونالدو بما نصه :" أن ما قالته المجلة الألمانية مقرف و مثير للاشمئزاز في النفوس " 
 
واضاف البيان :"ان ما نشرته الصحيفة مجرد خيال لأنه لا يعقل نشر تفاصيل هذه القصة المزعومة بعد مرور 8 أعوام عن وقوعها ، بما أن المجلة نفسها تؤكد بان الواقعة تعود لعام 2009 وتدعي معرفتها بهوية الضحية التي تعرضت للاغتصاب دون أن تكشف النقاب عن اسمها ".
 
و ختم بيان الهداف البرتغالي : " ان تقرير (دير شبيغل) غير صحيح و لا يستند لأي شهادات موثقة و سيحتفظ رونالدو بحقه في الرد على المجلة بالطرق القانونية المناسبة ".
 
و كانت المجلة الألمانية قد نشرت تقريراً استندت فيه على تسريبات من موقع "ويكيليكس" الشهير أكدت فيه بان رونالدو قام باغتصاب فتاة في العشرينات من عمرها بمدينة لاس فيغاس الأمريكية في عام 2009 عندما كان يلعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ، مما اضطره لدفع مبلغا يقدر بـ 300 ألف باوند إسترليني لتلك الفتاة مقابل سكوتها والتستر على الواقعة ومنعها من التسرب سواء لوسائل الإعلام أو للقضاء ، والذي كان سيقضي بسجنه وتغريمه و إنهاء مسيرته الرياضية التي كانت في أوجها في ذلك الوقت .
 
ومن اللافت للنظر ان قضية الاغتصاب التي فجرتها "المجلة الألمانية" قد تزامنت مع المواجهة التي جمعت نادي ريال مدريد بمضيفه نادي بايرن ميونيخ في ذهاب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي عرفت فوز أبناء العاصمة الإسبانية مدريد بهدفين دون رد ، من توقيع هداف الفريق كريستيانو رونالدو ، مما لا يستبعد أن يكون التقرير الهدف منه ضرب استقرار "النادي الملكي" قبل موقعة الإياب المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم على ملعب " السانتياغو بيرنابيو " من خلال التأثير على معنويات هدافه ونجمه الأول .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة
  2. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  3. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  4. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  5. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  6. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  7. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  8. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  9. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  10. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  11. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  12. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  13. الطفل
  14. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  15. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  16. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
في رياضة