&أعلن نادي روما الإيطالي، تعاقده مع الإسباني رامون رودريغيز كمدير رياضي للفريق، لأربع سنوات مع إمكانية التمديد لعام خامس اختياري.

&ويعتبر رامون رودريغيز، الملقب &بـ "مونشي "العقل المدبر لنادي إشبيلية الإسباني، الذي غادره نحو نادي العاصمة الإيطالية روما، والتي حلّ بها، أمس الإثنين، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لنادي "الذئاب"، ماورو بالديسوني.
&
وبحسب ما أفادت به صحيفة "أس" الإسبانية، فإنّا رئيس نادي روما، جيمس بالوتا رحب بمونشي قائلاً :"باسمي وباسم نادي روما والجميع هنا، أرحب بمونشي فلقد أصبح واحداً من عائلتنا، ونحن نتطلع إلى تعاون طويل وتحقيق النجاحات، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من وصول مدير رياضي من بين الأفضل في العالم للنادي".
&
ورد مونشي على ترحيب رئيس روما بقوله :"أود أن أشكر رئيس الفريق جيمس بالوتا وأعضاء الفريق لمنحي هذه الثقة، والفرصة في مشروع جديد مثير للاهتمام وآمل أن أرضي الجماهير والموظفين ولاعبي هذا الفريق التاريخي".
&
يُشار أنّ رامون رودريغيز، البالغ من العمر 48 عاماً، كان يشغل منصب المدير الرياضي لنادي إشبيلية منذ عام 2000، وقد كان وراء اكتشاف العديد من اللاعبين الشباب أبرزهم سيرجيو راموس، المدافع الحالي لنادي ريال مدريد، كما كان يتعامل مع حوالي 700 كشاف عبر العالم، ما سمح له بضم البرازيلي داني ألفيس و الكرواتي إيفان راكيتيتش والمالي سيدو كايتا، قبل أن ينفجروا ضمن أندية أوروبية كبيرة أخرى.
&
&
شاهد الصور:&
&

&

&&&

&
&