لم يتقبل بعض إداريي نادي بايرن ميونيخ الألماني "تجرأ" نادي وست هام الإنكليزي في الافتخار بميزة أفضل من البافاري، فقاموا بالرد عليه بسخرية من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد سخر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ الموجه للولايات المتحدة الأمريكية على موقع "تويتر"، من تغريدة لنادي وست هام يونايتد الإنكليزي.
 
ونشر حساب وست هام على "تويتر" تغريدة جاء فيها: "لسنا متفاخرين، ولكنّ حجم الشاشة داخل ملعب لندن أكبر 4 مرات من ملعب أليانز أرينا (الخاص بنادي بايرن ميونيخ الألماني)".
 
ورد الحساب الرسمي للنادي البافاري على التغريدة بسؤال ساخر: "وماذا عن حجم كابينة الألقاب؟".
 
ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعامل فيها بايرن ميونيخ على مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية، وبالخصوص الحساب الموجه للولايات المتحدة الأمريكية، الذي سبق له وضع شعار النادي البافاري، في قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الماضي، بدلا من ريال مدريد، للسخرية من مواجهته مع الملكي في الدور ربع النهائي التي اتسمت – حسبه بعدد من الأخطاء التحكيمية.
 
ويعتبر نادي بايرن ميونيخ أحد أكثر الأندية الأوروبية تتويجاً بالألقاب المحلية والقارية، أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، والدوري الألماني27 مرة، وكأس ألمانيا 18 مرة.
 
شاهد التغريدة :