&صعد الوصل والظفرة الى صدارة الترتيب موقتا بعد فوز الاول على ضيفه الامارات 3-1 والثاني على& الشارقة 2-صفر الخميس في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع الفريقان رصيدهما في المركز الاول الى 4 نقاط، مع امتلاكهما لفارق الاهداف نفسه بعدما كان الوصل تعادل مع العين 2-2، والظفرة مع الامارات 3-3 في المرحلة الاولى.
&
في المباراة الاولى، تأخر الوصل امام ضيفه الامارات بعدما سدد احمد مال الله كرة تابعها الارجنتينتي سيباستيان ساشا في شباك حارس المرمى عبدالله الناصري (12).
&
لكن الوصل رد بعد ثلاث دقائق فقط عبر البرازيلي فابيو ليما الذي سدد كرة بعيدة اخطأ احمد صقر حارس مرمى الامارات في تقديرها لتأخذ يده وتتابع طريقها الى الشباك (15).
&
وتقدم الوصل عبر لعبة برازيلية خالصة اثر عرضية من رونالدو مينديز الى مواطنه كايو كانيدو الذي ارتقى للكرة برأسه بنجاح (55).
&
وعاد مينديز ليبصم على الهدف الثالث الذي جاء مطابقا للثاني بعدما رفع عرضية لكن هذه المرة قابل فابيو ليما كرته برأسية خادعة في مرمى صقر (73).
&
وكان فابيو ليما وكانيدو سجلا ايضا هدفا لكل منهما في مباراة الافتتاح امام العين.
&
وفي المباراة الثانية، فاز الظفرة على ضيفه الشارقة بهدفين نظيفين من ركلتي جزاء سجلهما احمد علي (2) والبرازيلي التون الميدا (28).
&
وتستكمل المرحلة الجمعة فيلعب النصر مع الوحدة ودبا الفجيرة مع الجزيرة، وتختتم السبت بمباراتي عجمان مع شباب الاهلي وحتا مع العين.