حقق الزمالك فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه الاتحاد السكندري 5-1، السبت على ملعب بتروسبورت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم.

سجل أهداف الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا" (1) ويوسف ابراهيم "أوباما" (11) ومحمود علاء (37 من ركلة جزاء) والكونغولي الديموقراطي كابونغو كاسونغو (65) ومحمد عنتر (81)، وللاتحاد السكندري خالد قمر (55).

وتصدر الزمالك موقتا الترتيب بأربع نقاط، في حين تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة واحدة.

وحقق الزمالك بداية خارقة، اذ افتتح التسجيل في الثانية 25 عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا"، مستغلا كرة مرتدة من الهاني سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وفي ظل ضياع دفاع الاتحاد السكندري، أضاف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 11. تابع الزمالك سيطرته وحصل كهربا على ركلة جزاء ترجمها محمود علاء (37).

وزالت الرهبة عن الضيوف مع بداية الشوط الثاني، ونجح خالد قمر في إحراز هدف تقليص الفارق الى 1-3، برأسية إلى يسار محمود عبد الرحيم (56).

واستغل لاعبو الزمالك الاندفاع الهجومي للاتحاد السكندري بشن هجمات مرتدة خطرة على مرمى الهاني سليمان، ومن احداها أضاف كاسونغو الهدف الرابع (65).

وأهدر كاسونغو المنفرد فرصة هدف خامس (69)، ثم خالد قمر وايمانويل بناهيني للاتحاد، قبل أن يرد البديل محمد عنتر بهدف خامس اثر مجهود فردي (81).

شاهد أهداف الزمالك والاتحاد السكندري