أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنَّ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، قد حسم مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مع فريق "البرسا".

وذكرت إذاعة "راك 1" الكتالونية، الأحد، أنّ بارتوميو اتصل بديمبلي، وأخبره بأنَّه سيبقى في النادي الكاتالوني في الموسم الجديد (2018-2019) وطالبه بأن يتجاهل الأنباء التي تتداول عبر وسائل الإعلام عن رحيله في الصيف الجاري.

وتحدث الفرنسي إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، هو أيضًا مع مواطنه ديمبلي، وحاول طمأنته بشان مكانه في الفريق خلال الموسم الجديد، خاصة بعد انضمام البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

وكانت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، قد ذكرت، قبل أسبوعين، أنّ نادي برشلونة لا يفكر بتاتًا في الاستغناء عن خدمات ديمبلي في "الميركاتو" الصيفي الجاري، حتى بعد ضم البرازيلي مالكوم، من نادي بوردو الفرنسي.

وأوضحت ذات الإذاعة الإسبانية الشهيرة أنّ النادي الكاتالوني يرى أن البرازيلي مالكوم لاعب مختلف عن ديمبلي، وتم التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق وليس لتهميش النجم الفرنسي.

وكانت إذاعة "كادينا كوبي" قد ذكرت في وقت سابق، أنّ ديمبلي يفكر في الرحيل عن برشلونة لأنه يعتقد أن تعاقد النادي مع البرازيلي مالكوم أمر يدل على عدم الثقة في إمكانياته.

وأضافت أن ديمبلي حزين من موقف إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، الذي لم يهنئه على التتويج بكأس العالم لكرة القدم مع فرنسا.

وأشارت "كادينا كوبي" إلى أن ديمبلي يريد توضيح دوره مع برشلونة في الفترة المقبلة، لحسم مصيره، وهو الأمر الذي حدث اذن بعد اتصال الرئيس بارتوميو والسكرتير الرياضي أبيدال.

وانضم ديمبلي إلى برشلونة، الصيف الماضي، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها بالمتغيرات إلى 145 مليون يورو.