: آخر تحديث
بايرن يواصل عروضه القوية وفوز قاتل لإنتر ويونايتد يعود إلى نتائجه المتذبذبة

صدارة مؤقتة لريال مدريد وفوزان روتينيان لليفربول وسيتي

فاز ريال مدريد على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف، ليتصدر ترتيب الليغا مؤقتا، وحقق ليفربول فوزه السادس تواليا وانفرد مؤقتا في الصدارة وأبقى مانشستر سيتي على فارق النقطتين معه، فيما واصل بايرن عروضه القوية، وتابع انتر صحوته وتفوق بصعوبة على سمبدوريا.

تصدر ريال مدريد موقتا ترتيب بطولة إسبانيا لكرة القدم بفارق نقطة عن برشلونة حامل اللقب الذي يلعب الاحد، بفوزه على ضيفه إسبانيول 1-صفر السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في المرحلة الخامسة.

فيما تقدم ألافيس الى المركز الثالث بفوز كبير على مضيفه رايو فايكانو 5-1، وحقق أتلتيكو مدريد فوزا ثانيا على مضيفه وجاره خيتافي 2-صفر.

وبدا ان الفريق الملكي تجاوز تعثره في الدوري الأسبوع الماضي بتعادله مع مضيفه أتلتيك بلباو 1-1، معوضا بداية في دوري أبطال أوروبا بفوزه على روما الإيطالي بثلاثية في مدريد، وصولا الى تفوقه على ضيفه الكاتالوني الذي تبادل وإياه الفوز الموسم الماضي.

وكاد الباراغواياني هيرمان بيريز يفتتح التسجيل للضيوف من هجمة مرتدة اذ راوغ القائد سيرخيو راموس وسدد من داخل المنطقة الا ان الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أبعد كرته بالقبضتين (35).

وسجل ماركو أسنسيو إصابة التقدم لأصحاب الأرض بكرة أرضية من داخل المنطقة الى الزاوية الأرضية اليسرى البعيدة لمرمى حارس ريال السابق دييغو لوبيز إثر تمرير من الكرواتي لوكا مودريتش (42). ولم يحتسب الحكم أنطونيو ميغيل ماتو لاهوز الإصابة الا بعد اللجوء الى تقنية التحكيم بالفيديو ("في أيه آر") التي أظهرت ان أسنسيو لم يكن متسللا، فضلا عن وصول الكرة اليه بعد ارتطامها بلاعب من الفريق الخصم.

وحرمت العارضة مهاجم إسبانيول بورخا إيغليسياس تسجيل إصابة التعادل بكرة ساقطة لعباها من فوق الحارس المتقدم كورتوا إثر هفوة دفاعية مدريدية (64).

ورد راموس المندفع من الخلف بكرة رأسية من داخل المنطقة حولها الحارس لوبيز بقبضتيه الى ركنية قبل ان تخترق شباكه (73).

وهذا الفوز الـ 101 لريال مدريد على إسبانيول في 169 مباراة بينهما، في مقابل 35 فوزا لإسبانيول و33 تعادلا. في المقابل، لقي إسبانيول خسارته الثانية في الدوري، ونزل الى المركز السادس.

- أتلتيكو مدريد يتنفس -

وعلى ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في العاصمة مدريد، خرج أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" والكأس السوبر الأوروبية من تخبطه في البطولة المحلية، وحقق فوزه الثاني هذا الموسم على جاره خيتافي 2-صفر، ليتقدم موقتا الى المركز الخامس.

وكان أتلتيكو مدريد عانى بداية مرتبكة في الدوري أسقطته الى المركز التاسع بتعادلين مع فالنسيا وإيبار وخسارة مع سلتا فيغو. الا انه استعد جيدا للمرحلة بفوز هام على أرض موناكو الفرنسي في ملعب لويس الثاني 2-1 في دوري الأبطال الأوروبي. 

 وأفاد أتلتيكو مدريد من ارتكاب حارس خيتافي دافيد سوريا خطأ اسفر تسجل الإصابة الأولى للضيوف (14) إذ ارتدت كرة سددها الفرنسي توما ليمار من 25 مترا من العارضة واصطدمت بظهر الحارس وارتدت الى شباكه. وانتظر لاعبو أتلتيكو مرور ساعة لتعزيز تقدمهم بإصابة ثانية عبر  ليمار نفسه من زاوية ضيقة (60). 

وتقدم ألافيس الى المركز الثالث بفوز ثالث تواليا على حساب مضيفه رايو فايكانو 5-1. سجل لألافيس خواكيم نافارو خيمينيز (8) وإيباي غوميز (34 و77) والأرجنتيني جوناثان كاليري (56) وخورخي فرانكو ألفيس "بورغي" (90). ولرايو فايكانو راوول دي توماس (30). وأكمل الخاسر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع السنغالي عبدولاي با (35).

وعلى ملعب مونيسيبال دي بالاديوس، تعادل سلتا فيغو الذي تقدم الى المركز الرابع مع ضيفه بلد الوليد 3-3. سجل لسلتا فيغو إياغو أسباس (5 و54) والأوروغواياني ماكسيميليانو غوميز (9). ولبلد الوليد، أحد فريقين مع ليغانيس الأخير لم يحققا الفوز في الدوري، أوسكار بلانو (39) والتركي أونيس أونال (65) والأرجنتيني ليوناردو سواريز (90).

وحقق إيبار فوزه الثاني على ضيفه ليغانيس صاحب القاع 1-صفر سجلها أنريكي غارسيا مارتينيز "كيكي" (52).

ملخص مباراة ريال مدريد وإسبانيول:

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي:

ملخص مباراة ألافيس ورايو فايكانو:

ملخص مباراة سلتا فيغو وبلد الوليد: 

ملخص مباراة إيبار وليغانيس: 

فوزان روتينيان لليفربول وسيتي ويونايتد يعود إلى نتائجه المتذبذبة

حقق ليفربول فوزه السادس تواليا وانفرد موقتا في الصدارة وأبقى مانشستر سيتي حامل اللقب على فارق النقطتين معه، فيما عاد مانشستر يونايتد إلى نتائجه المتذبذبة وتعادل مع ضيفه ولفرهامبتون، السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتخطى ليفربول بسهولة ضيفه ساوثمبتون 3-صفر، على غرار سيتي العائد بالنقاط بفوز كاسح في أرض كارديف سيتي (5-صفر)، فيما احتاج يونايتد إلى هدف البرازيلي فريد للتقدم على ضيفه ولفرهامبتون واندررز قبل أن يتلقى هدف التعادل في الشوط الثاني.

ورفع ليفربول الذي يلتقي تشلسي ومانشستر سيتي في الجولتين المقبلتين، رصيده إلى 18 نقطة كاملة في ست مباريات، بفارق نقطتين عن سيتي وثلاث عن تشلسي الذي قد يلتحق به في الصدارة بحال فوزه الأحد على أرض وست هام يونايتد.

وهذه المرة الثالثة يحقق ليفربول، الحالم بلقب أول في الدوري منذ 29 عاما، ستة انتصارات متتالية مطلع الدوري بعد 78-79 (أحرز اللقب) و90-91 (حل وصيفا)، كما الأولى يحقق فيها سبعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات في مطلع الموسم.

وبعد فوزه الثمين على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 3-2 الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي حل وصيفا للبطل فيها الموسم الماضي، حقق ليفربول بداية طيبة مفتتحا التسجيل بنيران صديقة، بعد كرة من السويسري شيردان شاكيري عكسها عن طريق الخطأ المدافع الهولندي ويسلي هودت في شباكه (10).

وضاعف لاعبو المدرب الألماني يورغن كلوب الأرقام بعد ركنية ارتقى اليها قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب وزرعها جميلة في شباك الضيوف (21).

وبعد فترة عجز فيها عن إدراك الشباك، سجل المصري محمد صلاح الهدف الثالث متابعا من مسافة قريبة ضربة حرة رائعة لشاكيري ارتدت من العارضة (45+3)، لينهي ليفربول الشوط الاول مسيطرا ومتقدما بفارق مريح.

وبرغم حسمه المباراة خسر ليفربول مطلع الشوط الثاني مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك الذي خرج بداعي الإصابة.

وقال ماتيب بعد المباراة "الشباك النظيفة تمنحك الثقة للمباريات المقبلة. نريد تلقي أقل عدد مكن من الأهداف.. هدفي الأول في أنفيلد يمنحني شعورا رائعا".

- هدفان للبديل محرز -

والتهم مانشستر سيتي مضيفه كارديف سيتي الباحث عن فوزه الأول 5-صفر، محققا فوزه الخامس في ست مباريات، ومعوضا خسارته الموجعة على أرضه ضد ليون الفرنسي 1-2 الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وبعد بداية بطيئة في الشوط الأول، افتتح الهداف التاريخي لسيتي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو التسجيل بكرة ارضية في الزاوية اليسرى بعد عرضية من داخل المنطقة للبرتغالي برناردو سيلفا (32).

وفي غضون ثلاث دقائق، ضاعف فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا النتيجة عبر البرتغالي سيلفا الذي حول عرضية الألماني لوروا سانيه برأسه رائعة وساقطة فوق الحارس (35).

وحسم الألماني إيلكاي غوندوغان الشوط الأول بهدف ثالث مميز، عندما أطلق تسديدة لولبية من حافة المنطقة في المقص الأيسر لمرمى الحارس الفيليبيني نيل ايثريدج (44).

وتابع كارديف اخفاقه أمام مهاجمي مانشستر، فسجل الجزائري البديل رياض محرز هدفه الأول في الدوري مع سيتي متابعا كرة قريبة من المرمى بعد عرضية من الجهة اليسرى لغوندوغان (67). وسجل محرز هدفه الثاني والخامس لفريقه بيسارية أرضية قوية من حدود المنطقة (89).

وقال محرز لقناة الدوري "لم أكن أعلم اني سجلت 50 هدفا في الكرة الإنكليزية وأنا سعيد لتسجيل هدفي الأول للفريق".

وحقق توتنهام فوزه الأول بعد خسارته مباراتين على حساب مضيفه برايتون 2-1، ليرتقي إلى المركز الخامس. سجل للفائز هاري كاين (42 من ركلة جزاء) وذلك للمرة الأولى في خمس مباريات، والأرجنتيني إريك لاميلا (76)، وللخاسر الفرنسي أنتوني كنوكيرت (90).

وأنهى توتنهام مسلسلا من 3 خسارات متتالية وذلك للمرة الأولى منذ استلام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو تدريب الفريق في 2014.

 عودة فيرغوسون -

وتحت أنظار مدربه الأسطوري السير أليكس فيرغوسون الذي حضر للمرة الأولى إلى ملعب أولد ترافورد بعد أزمة صحية خطيرة تعرض لها، أهدر يونايتد نقطتين وبات على بعد 8 نقاط من المتصدر ليفربول.

وخلافا لمجريات اللعب، افتتح يونايتد التسجيل عندما سجل البرازيلي فريد الذي كلف النادي 68 مليون دولار أميركي، هدفه الأول مع الشياطين الحمر بتسديدة زاحفة جميلة من حدود المنقطة هيأها له لاعب الوسط الفنرسي بول بوغبا (19).

وحرم الحارس البرتغالي روي باتريسيو المهاجم فريد من تعزيز رصيده قبل انتهاء الشوط الاول، لكن في الثاني منح البرتغالي جواو موتينيو هدف التعادل المستحق لولفرهامبتون بتسديدية يسارية حميلة في المقص الأيمن لمرمى الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا وهو الأول له مع فريقه (53).

وقال مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يحتل فريقه المركز السادس "أعتقد أن النتيجة عادلة. يستحقون النقطة ونستحق عقوبة تلقي نقطة واحدة... كنت أتوقع أكثر من المهاجمين لدي، لم يكن هناك ما يكفي من الإبداع، الحركة الدينامية".

وقلب ليستر سيتي تأخره إلى فوز على ضيفه هادرسفيلد تاون الأخير 3-1. سجل للفائز كيليتشي إيهياناتشو (19) وجايمس ماديسون (66) وجايمي فاردي (75) وللخاسر الدنماركي ماتياس يورغنسن (5).

وحقق بيرنلي فوزه الأول وبنتيجة ساحقة على  على ضيفه بورنموث 4-صفر بأهداف التشيكي ماتي فيدرا (39) وآرون لينون (41) وآشلي بارنز (83 و88).

وبقي نيوكاسل يونايتد الثامن عشر في منطقة الهبوط بتعادله سلبا مع مضيفه كريستال بالاس، ليعجز عن تحقيق فوزه الأول.

وسجل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدفا متأخرا (78) منح فريقه فولهام نقطة التعادل مع ضيفه واتفورد (1-1)، الذي سجل له أندري غراي هدف السبق المبكر وهو الثالث له هذا الموسم (2). 

وهذا الهدف الخامس لميتروفيتش هذا الموسم، ملتحقا بالبلجيكي أدين هازار في صدارة الهدافين، حارما واتفورد مفاجأة الموسم من تحقيق فوزه الخامس في ست مباريات.

ملخص مباراة ليفربول وساوثمبتون:

ملخص مباراة مانشستر سيتي وكارديف:

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون:

ملخص مباراة توتنهام وبرايتون:

ملخص مباراة ليستر سيتي وهادرسفيلد:

ملخص مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل:

ملخص مباراة فولهام وواتفورد: 

ملخص مباراة بيرنلي وبورنموث:

بايرن يحقق فوزه الرابع تواليا على شالكه ودورتموند يفلت من هوفنهايم

واصل بايرن ميونيخ الساعي الى لقب سابع تواليا في بطولة ألمانيا عروضه القوية، واسقط مضيفه شالكه وصيف الموسم الماضي متذيل الترتيب حاليا 2-صفر السبت في المرحلة الرابعة، في مباراة تألق فيها الكولومبي خاميس رودريغيز.

في حين تقدم هرتا برلين الى المركز الثاني بفوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ 4-2، وأفلت بوروسيا دورتموند الوصيف السابق من الخسارة أمام مضيفه هوفنهايم بتعادله وإياه 1-1.

وحقق الفريق البافاري فوزه الرابع تواليا منفردا بالعلامة الكاملة 12 نقطة، ومستعيدا الصدارة من هرتا برلين بعد اقل من ساعتين أمضاهما فريق العاصمة في الصدارة، علما أن بايرن يحل بضيافة هرتا برلين الجمعة 28 أيلول/سبتمبر على الملعب الأولمبي في قمة المرحلة الخامسة. فيما أخفق شالكه بقيادة مدربه دومينيكو تيديسكو من احراز نقطته الأولى هذا الموسم.

على ملعب فلتنز أرينا في غيلسنكيرشن، بكر بايرن ميونيخ في افتتاح التسجيل عبر الكولومبي خاميس رودريغيز (8) بكرة رأسية متطاولا لضربة ركنية نفذها جوشوا كيميش من اليمين، فارتدت كرته من الأرض الى سقف مرمى الحارس رالف فاهرمان.

وسدد النمسوي دافيد ألابا من خارج المنطقة وأخرجها الحارس الى ركنية (20). وجرب بعدها النمسوي حظه بمحاولة جديدة من ضربة حرة من مسافة بعيدة وارتدت كرته من العارضة (28).

وفي بداية الشوط الثاني، أضاع رودريغيز فرصة تسجيل إصابة ثانية، إذ سدد خارج المرمى المشرع من داخل الصندوق الصغير إثر تمريرة متقنة من الفرنسي فرانك ريبيري (49).

ثم حصل رودريغيز على ركلة جزاء اثر تعرضه للعرقلة (63) ترجمها البولندي روبرت ليفاندوفسكي بنجاح أرضية إلى يسار الحارس فاهرمان الذي أحسن تقديرها من دون أن يدركها مسجلا الإصابة الثانية للبايرن.

وحرم الحارس فاهرمان ألابا التسجيل من ضربة حرة من خارج المنطقة مبعدا كرته من تحت العارضة قبل ان تخترق خط المرمى (77).

ورأى لاعب وسط بايرن ميونيخ ليون غوريتسكا أن فريقه استحق الفوز على فريقه السابق شالكه. وقال غوريتسكا الذي عاد للمرة الأولى الى ملعبه السابق "لقد استهلينا المباراة في شكل ممتاز، وقد صنعنا الكثير من الفرص وكان باستطاعتنا رفع الغلة أكثر وحسم النتيجة باكرا، الا أننا حققنا فوزا مستحقا في نهاية المباراة".

- برلين وصيفا -

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، ألحق هيرتا برلين خسارة أولى بضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بفوزه عليه 4-2. وسجل للفائز البوسني وداد إيبيسيفيتش (31 و63) والنمسوي فالنتينو لازارو (34) والسلوفاكي أندريه دودا (73). وللضيوف الذين نزلوا الى المركز السابع، البلجيكي ثورغان هارزار (29) من ركلة جزاء، والفرنسي الحسن بليا (67). وقفز الفائز الى المرك زالثاني في الترتيب.

وعلى ملعب فيرسول راين-نيكار-ارينا، أفلت بوروسيا دورتموند الوصيف السابق من الخسارة الأولى امام مضيفه هوفنهايم بتعادله وإياه 1-1، فنزل الى المركز الثالث. وواصل الأميركي كريستيان بوليسيتش تالقه مع دورتموند وسجل له إصابة التعادل قبل نهاية المباراة بست دقائق (84) أثر تمريرة من ماركو رويس. 

وتمكن هوفنهايم الذي يشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا من هز شباك ضيفه قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول عبر مهاجمه البرازيلي جولينتون (44). وفي بداية الشوط الثاني، ألغى الحكم  إصابة لأصحاب الأرض سجلها  البوسني أريم بيتشاكتشيتش برأسه بداعي التسلل (50). 

وكان بوليسيتش سجل إصابة الفوز لدورتموند على مضيفه كلوب بروج البلجيكي الثلاثاء في المجموعة الأولى لمسابقة دوري ابطال أوروبا في مباراته المئة مع الفريق منذ انضمامه اليه في كانون الثاني/ينبار 2016. وخاض معه السبت مباراته الـ 72 في البوندسليغا.

وطرد الحكم هارم أوسمرز الفرنسي عبدو ديالو من بوروسيا دورتموند في الدقيقة 75، الأمر الذي استنكره قائد دورتموند ماركو رويس قائلا "لا يستحق (ديالو) بطاقة حمراء، اذ كان في صراع على الكرة (مع الكرواتي الدولي أندري كراماريتش). واستخدم كل من اللاعبين ذراعه بشكل قانوني. وقد شاهد الجميع في الملعب الحادثة ورأوا انها لا تستحق بطاقة حمراء، الا ان حكم الفيديو لم يتدخل ايضا ليوضح الأمر".

وعلى ملعب فولكسفاغن أرينا، ألحق فرايبورغ خسارة أولى بمضيفه فولفسبورغ  الذي نزل الى المركز السادس 3-1. ومنح المجري رولان سالاي التقدم لأصحاب الأرض (7) ونيلز بيترسن (21) ومايك فرانتس (50). وقلص السويسري أدمير محمدي الفارق للضيوف (61). 

فيما حقق نورمبرغ فوزا أول على ضيفه هانوفر 2-صفر سجلهما مدافع هانوفر فالديمار أنطون خطأ في مرمى فريقه (76) وتورليس كنول (77) ليتقدم الفائز الى المركز الثامن.

بدوره حقق فيردر بريمن فوزه الثاني على مضيفه أوغسبورغ 3-2 وتقدم الى المركز الرابع. سجل للفائز ماكس كروزه (34) وماكسيميليان ايغشتاين (36) والهولندي دافي كلايسن (75). وللخاسر الكوري الجنوبي كو جا-تشول (45) وفيليب ماكس (47).

ملخص مباراة بايرن وشالكه:

ملخص مباراة هرتا برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ:

ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم: 

 

ملخص مباراة فولفسبورغ وفرايبورغ:

فيورنتينا وصيفا مؤقتا وفوز قاتل لإنتر في الكالتشيو

احتل فيورنتينا المركز الثاني موقتا بفوزه على ضيفه سبال الخامس 3-صفر، السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما تابع انتر صحوته وتفوق بصعوبة على سمبدوريا.

وأحبط "فيولا" آمال سبال في تسلق الترتيب، رافعا رصيده إلى 10 نقاط بفارق الأهداف عن ساسوولو الثالث، وبفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية والذي يحل على فروزينوني الأحد في ختام المرحلة.

وافتتح الكرواتي وصيف بطل العالم ماركو بياتسا التسجيل لفيورنتينا (18)، قبل أن يضيف المدافع الصربي نيكولا ميلينكوفيتش الثاني برأسه بعد عشر دقائق (28). وحسم فيديريكو كييزا المباراة مطلع الشوط الثاني (56)، ليعوض فيورنتينا خسارته أمام نابولي بهدف الأسبوع الماضي.

وتابع انتر صحوته، بعد فوزه بشق النفس على توتنهام الإنكليزي في دوري الأبطال منتصف الأسبوع، عندما تغلب على مضيفه سمبدوريا بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للاعب وسطه الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش. ورفع فريق المدرب لوتشانو سباليتي رصيده الى سبع نقاط في المركز السابع.

وسجل المهاجم العاجي جرفينيو هدفا خارقا حسم فيه فوز بارما على ضيفه كالياري 2-صفر.

وبعد افتتاح روبرتو إينغليزي التسجيل (20)، انطلق لاعب أرسنال إلانكليزي السابق والبالغ 31 عاما من مشارف منطقته وتلاعب على مسافة 50 مترا بالمدافع تلو الآخر، قبل أن يصل داخل منطقة الخصم ويسدد كرة قوية معززا النتيجة (47).

وبعد بداية بطيئة، تابع بارما تألقه محققا فوزه الثاني تواليا بعد الأول على انتر ليرتقي إلى المركز الثامن.

وقال جرفينيو العائد إلى الدوري الإيطالي بعد احترافه مع هيبي تشانا فورتشون الصيني "لا أعرف ما إذا كان أجمل أهدافي، إذ سجلت الكثير في أيامي. الأهم هو الفوز. نحن فريق واحد والجميع يعمل ليبقي بارما في الدرجة الأولى".

ملخص مباراة فيورنتينا وسبال:

ملخص مباراة انتر وسمبدوريا:

ليل ينفرد مؤقتا بوصافة الدوري الفرنسي

انفرد ليل موقتا في المركز الثاني بعد فوزه الصعب على ضيفه نانت 2-1، السبت في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع ليل الذي كان على وشك الهبوط إلى الدرجة الثانية في الموسم الماضي، رصيده إلى 13 نقطة، بفارق نقطتين عن باريس سان جرمان حامل اللقب والذي يحل على رين الأحد.

على ملعب بيار موروا، افتتح البرتغالي جوزيه فونتي التسجيل لليل برأسه، مسجلا هدفه الأول منذ انضمامه من داليان ييفانغ الصيني في تموز/يوليو (9).

وضاعف المهاجم الشاب جوناثان إيكوني (20 عاما) النتيجة بتسديدة صاروخية رائعة (68)، قبل أن يقلص المالي خليفة كوليبالي الفارق في نهاية المباراة (82).

وأوقف مونبلييه صحوة نيس الجريح بفوزه عليه 1-صفر ليصبح في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ليل، بفضل هدف غايتان لابورد.

وتعادل تولوز مع مضيفه أنجيه بدون أهداف ليتراجع إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن مونبلييه.

وحقق سانت اتيان فوزه الأول في خمس مباريات على ضيفه كاين 2-1 بهدفي التونسي وهبي الخزري (48 من ركلة جزاء) وتيموثيه كولودجيجاك (65)، مقابل هدف المغربي فيصل فجر (31).

وتعادل ديجون للمرة الأولى هذا الموسم مع مضيفه رينس دون أهداف.

وبعد أربع مباريات من دون أي فوز، تغلب ستراسوبرغ على ضيفه أميان 3-1 بأهداف كيني لالا (48) وبنجامان كورنييه (66) والبينيني خالد آدينون (86 خطا في مرمى فريقه) مقابل هدف السويدي أميل كرافت (45).

وتختتم المرحلة  الأحد بثلاث أبرزها ليون مع ضيفه مرسيليا.

ملخص مباراة مونبلييه ونيس:

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 6 مباريات فقط ستحدد مصير لوبيتيغي مع ريال مدريد
  2. إيكاردي مصمم على تمديد عقده مع إنتر ميلان
  3. الاستمرار في الجهاز الفني .. مهمة صعبة على المدربين الإسبان في ريال مدريد
  4. برشلونة ينفي نيته تجديد عقد ليونيل ميسي
  5. ابن رونالدو يواصل نثر سحره في الملاعب الإيطالية
  6. ميسي يستفز الأرجنتينيين بـ
  7. ريال مدريد يخطط لضم هازارد في صفقة تبادلية.. وهذا بديل لوبيتيغي
  8. تيري هنري .. ثامن لاعب في منتخب فرنسا 1998 يتحول إلى مدرب
  9. برشلونة يراقب 14 لاعباً لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل
  10. غوارديولا : ما حققته مع برشلونة لا يحدث سوى مرة واحدة فقط
  11. مانشستر يونايتد يمهل حارسه دي خيا الاختيار بين البقاء أو الرحيل
  12. كاثرين مايورغا: هكذا اغتصبني كريستيانو رونالدو
  13. لهذا السبب بول بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد !
  14. ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة على طريقة تشافي وإنييستا
  15. أسهم يوفنتوس في البورصة تتهاوى بسبب إتهام رونالدو بالاغتصاب
  16. الصحافة الباريسية تضغط لمنح كيليان مبابي جائزة
في رياضة