قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

زعمت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني فتحت اتصالاتها مع المدرب الإيطالي انطونيو كونتي ليكون مدرباً للفريق الأول خلفا للإسباني جولين لوبيتيغي الذي يواجه ضغوطات مختلفة بسبب تراجع نتائج الفريق مما قد يدفعه للاستقالة أو الإقالة من منصبه في أي وقت.

وبحسب صحيفة "الكوريري ديلو سبورت" الإيطالية ، فإن إدارة ريال مدريد اتصلت بالمدرب كونتي لمعرفة موقفه من تولي الجهاز الفني للفريق في حال قررت التخلي عن جولين لوبيتيغي ، حيث يأتي هذا الاتصال بهدف التأكد من عدم وجود أي عوائق تحول دون التعاقد معه ، وعلى رأسها نزاعه القانوني مع إدارة نادي تشيلسي الإنكليزي ، حيث يطالب المدرب الإيطالي بتعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه استرليني تعويضاً عن الضرر المادي الذي لحق به جراء تأخر النادي اللندني في إقالته من منصبه.

وبحسب التقرير ، فإن النزاع القانوني لن يعرقل كونتي & في التعاقد مع ريال مدريد و تولي رئاسة جهازه الفني ، بعدما اوكل امور قضيته مع نادي تشيلسي لمحاميه من أجل إنهائها.

هذا ويمر ريال مدريد بأزمة تراجع نتائجه وتدهور أدائه& الفني وضعف مردوده التهديفي ليجد المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي نفسه في موقف ضعيف، مواجهًا& تهديدات بالإقالة او الاستقالة خاصة في ظل إجماع داخل النادي المدريدي على انه المسؤول الرئيسي عن هذه الأزمة بسبب غياب بصمته على أداء الفريق في المباريات التي لعبها حتى الآن .
&