قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يبدو المدرب الفرنسي أرسين فينغر، أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب فريق أي سي ميلان الإيطالي، في الموسم المقبل، لخلافة المدرب الحالي غينارو غاتوزو.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن المدرب الفرنسي، آرسين فينغر، اقترب من تولي القيادة الفنية لنادي ميلان خلفًا للمدرب غاتوزو.

وبحسب المجلة الفرنسية، فإن المدرب الحالي غينارو غاتوزو لا يحظى بثقة إدارة النادي اللومباردي التي ترى أن الفرنسي آرسين فينغر سيكون المدرب المثالي للفريق الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي.

وكان المدرب الفرنسي أرسين فينغر قد عبر عن رغبته بالعودة إلى ملاعب كرة القدم مطلع العام 2019، من دون أن يحدد هوية النادي الذي سيشرف عليه.

وترك فينغر (69 عاما) نادي أرسنال الإنكليزي في نهاية الموسم الماضي بعد مشوار دام 22 عاما مع فريق شمال لندن، وقاده للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي 3 مرات، إلى جانب 7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنكليزي، و6 في الدرع الإنكليزية، وصعد بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2005/2006 لكنه خسر 2/1 أمام برشلونة.

وردا على سؤال لشبكة "سكاي سبورتس" حول تاريخ عودته إلى التدريب، أجاب المدرب المخضرم "مطلع العام".

وتابع "سيكون من الغريب أن أذهب إلى مكان آخر، لكن ليس بمقدوري البوح لكم (أين سأكون). سأكون في مكان ما لكن لا أعلم أين".

وأردف المدرب الذي تعرض لانتقادات قبل ترك أرسنال بسبب تراجع نتائج "المدفعجية"، "ارتحت جيدا وشاهدت الكثير من كرة القدم. لدي الكثير من الذكريات وأفتقد ذلك".