: آخر تحديث
شباك الفريق تلقت 21 هدفاً خلال 12 مباراة في الدوري المحلي

مورينيو يبحث عن قلب دفاع لتحصين خط مانشستر يونايتد الخلفي

يبحث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو  التعاقد مع قلب دفاع خلال الانتقالات الشتوية القادمة التي ستفتح أبوابها في شهر يناير من اجل تحصين الخط الخلفي لمانشستر يونايتد .

وكان دفاع "اليونايتد" قد ظهرت عليه علامات الضعف و الهشاشة خلال مباريات الموسم الجاري كان آخرها تلقيه ثلاثة اهداف من جاره مانشستر سيتي في دربي المدينة ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنكليزي.

وتكشف لغة الأرقام بأن مانشستر يونايتد وعلى الرغم من إمتلاكه لأسماء دفاعية مميزة في هذا الخط ، إلا انه يعاني من ضعف في دفاعاته بدليل انه تلقى 21 هدفاً خلال 12 مباراة في الدوري المحلي .

وبحسب ما اوردته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن مورينيو وضع قائمة تضم 11 لاعباً في مركز قلب الدفاع بعضهم ينشطون في الدوري الإنكليزي والبعض الآخر خارجه، على ان يعمل خلال الأيام القادمة على دراسة افضل الحلول الممكنة لتحديد الاسم الانسب للفريق.

ويتصدر هذه القائمة الدولي الإنكليزي هاري ماغوير مدافع نادي ليستر سيتي الإنكليزي الذي قاتل اليونايتد للتعاقد معه الصيف الماضي قبل ان تقطع إدارة "الثعالب" الطريق على إدارة "الشياطين الحمر" وتجديد عقد اللاعب وترفع الشرط الجزائي إلى حدود 75 مليون جنيه استرليني.

وكما ضمت القائمة الفرنسي عيسى ديوب مدافع ويست هام يونايتد الإنكليزي والبالغ سعره 60 مليون جنيه إسترليني، والهولندي ناثان اكي مدافع بورنموث الإنكليزي وتبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني، والبلجيكي توبي ألدرفايريلد من نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي و يبلغ سعره 45 مليون جنيه إسترليني.

اما من خارج الدوري الإنكيزي ، فإن مورينيو يستهدف السوق الإيطالية، حيث يتواجد مجموعة من المدافعين المتألقين على غرار السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، والذي يبلغ سعره 80 مليون جنيه استرليني ، والسلوفاكي ميلان شكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي والبالغة قيمته 90 مليون جنيه استرليني، والدنماركي يواكيم أندرسن مدافع سامبدوريا الإيطالي و البالغ سعره 28 مليون جنيه إسترليني ، والصربي نيكولا ميلينكوفيتش ويبلغ سعره 35 مليون جنيه إسترليني ، والفرنسي جان كلاير توديبو مدافع تولوز الفرنسي وسعره 20 مليون جنيه استرليني .

الجدير ذكره بأن مورينيو طالب إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع قلب دفاع خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا انها لم تستجب لطلبه، مما اضطره الى خوض منافسات الموسم الجاري بنفس العناصر الدفاعية التي كان يمتلكها الموسم الماضي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  2. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  3. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
  4. بيكيه يقترب من شراء فريق إسباني من الدرجة الخامسة
  5. تتويج ريفر بلايت يعزز تفوق الأرجنتين على البرازيل في
  6. صلاح يقود ليفربول إلى دور الـ16 وتوتنهام يتأهل على حساب إنتر
  7. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون يورو
  8. ريال مدريد يسيطر على تشكيلة يويفا المثالية لعام 2018
  9. دليل جديد على بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
  10. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
  11. الأرقام تؤكد بأن مانشستر سيتي الموسم الماضي أفضل من الموسم الجاري
  12. أرقام بوتشيتينو الإيجابية مع توتنهام تُغري إدارة مانشستر يونايتد
  13. رونالدو يتحدى ميسي في خوض تجربة اللعب في إيطاليا
  14. مورينيو يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية بحصيلة كارثية في تاريخه
  15. تصويت جزر القمر في جائزة
في رياضة