قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه النصر الى فوز كبير على ضيفه الرائد 4-صفر الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتكفل حمد الله بتسجيل الرباعية في الدقائق 8 من ركلة جزاء و45، و45+3 و46، فرفع النصر رصيده إلى 29 نقطة محافظا على الوصافة، بينما بقي الرائد على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحصل النصر على ركلة جزاء مبكرة نفذها المغربي حمد الله ولعب الكرة قوية على يمين الحارس الجزائري عز الدين دوخه (8).

وكاد النصر يضاعف النتيجة لولا تدخل الدفاع الذي حول كرة المغربي نور الدين أمرابط الى ركنية (22). ولاحت فرصة للرائد لتعديل النتيجة الا ان وليد عبد الله أخرج كرة المقدوني فرحان حساني الى ركنية بصعوبة بالغة (40).

ومن هجمة منسقة، وضع النيجيري احمد موسى زميله حمد الله في مواجهة المرمى ليضع الكرة على يمين عز الدين دوخه هدفا ثانيا (45).

وفي الوقت بدجل الضائع، أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث إثر كرة لعبها أمرابط وارتدت من الحارس ليعالجها حمد الله قوية داخل المرمى (45+3) .

ومع بداية الشوط الثاني، عزز النصر تقدمه بهدف رابع إثر كرة طويلة استقبلها حمد الله ولعبها قوية داخل المرمى بعد ارتطامها بالقائم (46).

وحرم وليد عبد الله الرائد من فرصة تقليص الفارق عندما تصدى لكرة صالح العمري وحولها الى ركنية (67)، وسنحت للنصر أكثر من فرصة لزيادة غلته لكنها لم تستثمر بالشكل السليم.

وقفز التعاون الى المركز الثالث موقتا بفوزه على الفيحاء 3-صفر سجلها المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا "هاتريك" في الدقائق (43 و50 و77 من ركلة جزاء) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

ورفع التعاون رصيده إلى 23 نقطة، فيما بقي الفيحاء في المركز الحادي عشر وله 12 نقطة .

وتخلى الاتحاد موقتا عن المركز الأخير بتغلبه على مضيفه الباطن 3-1 على ملعب حفر الباطن. سجل للفائز عبد الرحمن الغامدي (6) والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا (52) وفهد المولد (72)، وللخاسر رائد الغامدي (90).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط وتقدم الى المركز الخامس عشر، في حين بقي الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة .

والفوز هو الأول للاتحاد الذي غاب عنه لاعبوه الأجانب في هذا اللقاء، في جميع مسابقات الموسم الحالي، ويأمل بأن يشكل دفعة معنوية قوية للاعبيه قبل موقعة "الكلاسيكو" الجمعة المقبل مع ضيفه النصر القادم من العاصمة الرياض الى جدة.

ملخص مباراة النصر والرائد:

ملخص مباراة الباطن والاتحاد: