قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت نتائج استطلاع للرأي عن رفض جماهير ريال مدريد الإسباني فكرة عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي مهام الإشراف على الجهاز الفني للفريق .

ولم تمر سوى ساعات قليلة من إقالة مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي يوم الثلاثاء الماضي ، حتى نظمت صحيفة "ماركا" الصادرة من العاصمة الإسبانية استطلاعاً للرأي عن إحتمالية عودة الفني البرتغالي إلى النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري بسبب الأزمة التي يمر بها الفريق المدريدي منذ رحيل مدربه زين الدين زيدان وهدافه كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

وبحسب نتائج الاستطلاع، فإن 63% من عشاق ريال مدريد يعارضون عودة مورينيو ، بينما 37% منهم يرحبون بعودته ويرونه قادراً على معالجة الازمة التي يمر بها الفريق حالياً.

وكان مورينيو قد درب ريال مدريد في الفترة من عام 2010 وحتى عام 2013 ، غير ان تجربته في إسبانيا لم تكن مميزة ، حيث اكتفى بتحقيق لقبي الدوري الإسباني وكأس الملك فقط، بعدما اصطدم بتواجد غريمه التقليدي برشلونة في اوج قوته حيث حرمه من ألقاب محلية واخرى قارية قبل ان تتم إقالته مع نهاية موسم (2012-2013).

يشار الى أن جماهير ريال مدريد لا تزال تتذكر الحالة المتوترة التي كانت عليها غرف ملابس الفريق في عهد مورينيو ، عندما غاب عنها الاستقرار وعرفت حالة انقسام بين اللاعبين بسبب خلافاته مع الحارس إيكر كاسياس والمهاجم كريستيانو رونالدو، مما اثر سلبياً على نتائج الفريق.