: آخر تحديث
ثلاثة من من نجوم الفريق قد يغيبون عن إياب الدوري الثمن النهائي

لعنة الإصابات تلاحق ريال مدريد قبل موقعة العودة ضد باريس سان جيرمان

مواضيع ذات صلة

رغم الفوز الذي حققه نادي ريال مدريد الإسباني على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا إلا أن المعطيات التي تسبق مواجهة الإياب في "حديقة الأمراء" لا تمنحه فرصة أكبر في العبور إلى الدور الموالي .

وكانت مواجهة الذهاب بين العملاقين "المدريدي"  و " الباريسي" قد انتهت بفوز أبناء العاصمة مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وهي تعتبر من أصعب النتائج بطريقة الذهاب والإياب بعدما نجح الضيوف في إحراز هدف  في "سانتياغو برنابيو" سيكون له وزنا كبيراً وحاسماً في موقعة الإياب ، فضلا عن ذلك فأن لعنة الإصابات التي طالت لاعبي ريال مدريد سوف تعزز من فرص باريس سان جرمان في تقديم أداء "ريمونتادا " ينتهي بتأهله إلى الربع النهائي.
 
و وفقا لتقارير الصحافة الإسبانية فان ثلاثة من لاعبي ريال مدريد قد يغيبون عن موقعة الإياب المقرر إقامتها في السادس من شهر مارس القادم ، وبعدما تأكد غياب لاعب الوسط الألماني توني كروس أثر إصابته في لقاء الذهاب القاري ، كما تعرض الظهير البرازيلي مارسيلو و لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة على مستوى الساق في مباراة الفريق أمام ريال بيتيس ضمن بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.
 
وبسبب الإصابة غاب الألماني كروس عن مباراة فريقه ضد ريال بيتيس ، كما سيغيب عن مباراة ليغانيس اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة ، حيث فضل زيدان إراحته على آمل أن يستفيد من جهوده في مواجهة الإياب الأوروبية ، كما يرجح أن يمنح زيدان راحة لمارسيليو ومودريتش حتى يستعيداً عافيتهما قبل الموقعة الفرنسية التي تعتبر أقوى وأهم امتحان للاعبين والمدرب هذا الموسم بعدما فقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.
 
وبحسب ما يتردد في الصحافة المدريدية ، فأن زيدان لا يزال يأمل في تعافي لاعبيه المصابين ليستفيد من كافة عناصر الفريق سواء كأساسيين أواحتياطيين ، إلا انه وضع مخططا بديلاً يبدأ من مباراة ليغانيس عبر إشراك مدافع و لاعب وسط ، بحيث يحلان محل مارسيلو و مودريتش للوقوف على مدى تأثير غيابهما ومدى جاهزية البدلاء فنياً ، بهدف تفادي أي مشاكل تكتيكية ضد باريس سان جيرمان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. قميص منتخب
  2. صحفي إسباني: رونالدو العقبة الوحيدة أمام ميسي في الأبطال
  3. قرعة
  4. إحَتارين .. عنوان صراع مغربي - هولندي جديد لاستقطاب المواهب الكروية
  5. قرعة دوري أبطال أوروبا تعزز فرصة إقامة نهائي ثانٍ بين ميسي ورونالدو
  6. ثلاثة ملاعب عربية مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021
  7. جماهير جنوى تطالب بإستعادة مبالغ تذاكرها بسبب رونالدو
  8. بايرن ميونيخ يدعم مساعي
  9. جنوى يبدد حلم يوفنتوس في تكرار إنجاز
  10. مبابي ثانيا ورونالدو رابعا.. ميسي يقترب من حذائه الذهبي السادس
  11. طرد لاعب احتفل بالتسجيل على طريقة سيميوني ورونالدو
  12. برشلونة وسان جيرمان يقتربان من اللقب وإنتر يحسم دربي ميلانو
  13. السباق الأوروبي يرفع درجة الغضب في دربي
  14. الفرنسيون والإسبان ينصبون رونالدو كأفضل لاعب بتاريخ دوري أبطال أوروبا
  15. فرنسا تمنح جنسيتها لتياغو سيلفا وسان جرمان يعاقب مبابي ورابيو
  16. الإنكليز يحلمون بنهائي خالص ثانٍ في تاريخ دوري أبطال أوروبا
في رياضة