وصل رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي والمدير الرياضي البرتغالي انتيرو هنريكي لزيارة نجم الفريق الفرنسي نيمار الذي يتعافى من عملية جراحية في مشط القدم، بحسب ما كشفت القناة الأولى للتلفزيون الفرنسي "تي اف 1" وصحيفة "لوباريزيان" الاثنين.

وردا على استفسار من وكالة فرانس برس، فضل النادي الفرنسي التعليق.

وبحسب "تي اف 1" و"لوباريزيان"، سيقوم المسؤولان بزيارة المؤسسة التي انشأها نيمار ووالده لشبان الاحياء الفقيرة في برايا غراندي في ولاية ساو باولو. كما سيزوران نيمار في مانغاراتيبا بالقرب من ريو دي جانيرو حيث يتابع البرازيلي الدولي تعافيه بعد العملية الجراحية التي خضع لها في قدمه.

وخضع نيمار (26 عاما) هذا الشهر لعملية جراحية في البرازيل لمعالجة كسر في مشط القدم بعد تعرضه للاصابة خلال مباراة ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 شباط/فبراير، على ان تمتد فترة تعافيه بين شهرين ونصف، وثلاثة أشهر.

وتأتي زيارة الخليفي، الرئيس القطري للنادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضة، بعد سلسلة من التقارير حول مستقبل نيمار، أغلى لاعب في العالم، مع ناديه الحالي، لا سيما بعد خروج فريقه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام حامل اللقب ريال مدريد الاسباني (1-3 ذهابا في مدريد و2-1 إيابا في باريس).

وغاب نيمار بسبب العملية الجراحية عن مباراة الاياب.

وأشارت التقارير الصحافية الاسبانية الى امكانية رحيل النجم البرازيلي الذي انضم الى سان جرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو، عن نادي العاصمة الفرنسية.