: آخر تحديث
نظير العروض الفنية القوية التي بصمها مع "الثعالب"

رياض محرز يتفوق على لاعبي أربعة عشر نادياً إنكليزياً

تصدر الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي ترتيب قائمة أفضل اللاعبين في الدوري الإنكليزي الممتاز دون احتساب لاعبي اندية الستة الكبار في المسابقة والتي تضم اندية مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد وليفربول و توتنهام هوتسبير و تشيلسي و أرسنال.

و بحسب مجلة "فور فور تو" البريطانية فان رياض محرز استحق ان يكون أفضل لاعب بين لاعبي الأندية الأربعة عشر التي تنشط في مسابقة "البريميرليغ" نظير العروض الفنية القوية التي بصمها مع "الثعالب" ، حيث كان له تأثير إيجابي على نتائج فريقه الذي يحتل المركز الثامن في سلم الترتيب خاصة في الفترة من نهاية عام 2017 وحتى بداية عام 2018 .
 
وكان محرز قد قدم عرضاً رفيعاً ، مما جعله قريباً من الانتقال إلى مانشستر سيتي في الانتقالات الشتوية الماضية قبل ان تفشل الصفقة بسبب مغالاة إدارة نادي ليستر سيتي و إصرارها على الاحتفاظ بخدماته حتى نهاية الموسم الجاري .
 
وتألق لاعب الوسط الجزائري بشكل لافت خلال مباريات شهر ديسمبر الماضي خاصة في فترة "البوكسينغ داي" مما جعله مرشحاً للمنافسة على جائزة لاعب الشهر كأفضل لاعب في الدوري الممتاز في ذلك الشهر ، والتي نالها المهاجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول.
 
وتفوق رياض محرز على مجموعة من اللاعبين منهم زميليه في الفريق الدولي الإنكليزي جيمي فاردي  و النيجيري ويلفريد نديدي ، بالإضافة إلى السويسري شيردان شاكيري لاعب وسط نادي ستوك سيتي .
 
وكان محرز قد توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم (2015-2016) بعدما قاد فريقه للظفر بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.
 
يشار إلى ان جائزة لاعب العام للموسم الحالي ، قد ترشح لها كل من المصري محمد صلاح هداف ليفربول ، و البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  2. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  3. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  4. مصدر حكومي لـ
  5. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  6. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  7. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  8. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
  9. بيكيه يقترب من شراء فريق إسباني من الدرجة الخامسة
  10. تتويج ريفر بلايت يعزز تفوق الأرجنتين على البرازيل في
  11. صلاح يقود ليفربول إلى دور الـ16 وتوتنهام يتأهل على حساب إنتر
  12. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون يورو
  13. ريال مدريد يسيطر على تشكيلة يويفا المثالية لعام 2018
  14. دليل جديد على بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
  15. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
في رياضة