قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يتجه لاعب الارتكاز الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى العودة للدوري الإيطالي و الانضمام مجدداً لنادي يوفنتوس للعب بجانب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو القادم لتوه من ريال مدريد الإسباني.

 وبحسب ما اوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية فان الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي ، باشر أولى اتصالاته مع إدارتي يوفنتوس ومانشستر يونايتد من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي كافة الأطراف تمهيداً لإبرام صفقة بوغبا وإعادته إلى مدينة تورينو .
 
وكان بوغبا الفائز مع منتخب فرنسا مؤخراً بلقب كأس العالم بروسيا ، قد توصل لقناعة بأن المشروع الرياضي لنادي يوفنتوس جدير بالاهتمام ، بعد عزز الأخير صفوفه بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل رفع فرصته في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا .
 
وكان بوغبا قد تألق بشكل لافت مع يوفنتوس ، مما جعل مانشستر يونايتد يدفع لأجل التعاقد معه نحو 100 مليون جنيه استرليني في صيف عام 2016 ، غير ان اللاعب لم ينجح من فرض نفسه و اثبات احقيته بلقب اللاعب الأغلى بعد مرور موسمين على انتقاله، حيث تعرض لحملة من الانتقادات اللاذعة جعلت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبقيه على دكة الاحتياط في العديد من المباريات ، لتبدأ بعدها الصحافة العالمية عامة والإنكليزية خاصة في التحدث عن إمكانية رحيله عن مانشستر إلى نادٍ اخر خارج إنكلترا.
 
ويبدو ان انتقال رونالدو إلى يوفنتوس ، قد حفز بوغبا كثيراً على العودة ، خاصة ان فرصته في إثراء مسيرته بألقاب جديدة بتواجد المهاجم البرتغالي سوف ترتفع كثيراً ، مقارنة بتواجده مع مانشستر يونايتد حيث الفرصة تضاءلت في ظل وجود بيب غوارديولا على رأس الجهاز الفني للغريم و الجار مانشستر سيتي.