: آخر تحديث
باحتساب الجولات الأربع الأخيرة من عمر المسابقة

مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب الدوري بعد تعاقده مع المدرب سولسكاير

لقي النرويجي أولي جونار سولسكاير المدرب الموقت لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إشادة وثناء من قبل الجماهير و وسائل الإعلام البريطانية ، مما جعلهما يطالبان إدارة النادي بتثبيت عقده مع الفريق و تمديده لعدة مواسم، بعد الوثبة المعنوية الكبيرة التي حققها الفريق تحت إشرافه وتحقيقه نتائج مميزة منذ توليه مهمة الجهاز الفني خلفاً للمقال البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومنذ تولي سولسكاير رئاسة الجهاز الفني لمانشستر يونايتد ، لم يخسر الفريق أي مباراة في بطولة الدوري الإنكليزي ، حيث حقق العلامة الكاملة بإحرازه اربعة انتصارات في اربع جولات وبنتائج كاسحة جعلته يحصد اعلى رصيد من النقاط.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان مانشستر يونايتد تصدر جدول ترتيب الدوري باحتساب نتائج المباريات التي خاضها منذ تعاقده مع سولسكاير أي منذ الجولة الثامنة عشرة.

هذا وجمع مانشستر يونايتد 12 نقطة تحت إشراف سولسكاير ، فيما سجل خط هجومه 14 هدفاً مقابل تلقي حارسه الإسباني دافيد دي خيا ثلاثة اهداف فقط ، حيث يتفوق "اليونايتد" بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير ، كما يتفوق أيضاً على المتصدر ليفربول الذي حصد هو الآخر تسع نقاط فقط من اربع جولات.

وبفضل الانتصارات الكاسحة التي حققها "اليونايتد" مع سولسكاير وبصمته الإيجابية على أداء الفريق في المباريات الاربع، فقد تعالت العديد من الأصوات في قلعة "الاولدترافورد" مطالبة ملاك وإدارة النادي باتخاذ خطوة اخرى نحو الامام عبر إعلان تولي المدرب النرويجي مهمة تدريب الفريق لعدة مواسم، وذلك دعماً وتحفيزاً له على تقديم المزيد من العمل المثمر.

وفي السياق ذاته، كشفت نتائج استطلاع نظمته الصحيفة إلى تفضيل الجماهير بأن يبقى المدرب النرويجي مديراً فنياً دائماً للفريق على حساب بقية المرشحين بمن فيهم الفرنسي زين الدين زيدان خاصة ان سولسكاير يصنف كأحد ابناء النادي ومهندس افراحه وخاصة في عام 1999 عندما حقق الفريق إنجاز الثلاثية التاريخية بنيل لقب الدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد الإنكليزي و دوري أبطال أوروبا.

هذا و وجد سولسكاير الثناء بفضل نجاحه في اصعب مهمة والمتمثلة بإخراج لاعبي الفريق من حالة الإحباط التي انتابتهم في عهد مورينيو الذي انتفضوا ضده وهددوا بالرحيل في حال بقائه في منصبه.

تجدر الإشارة الى أن مانشستر يونايتد قد صعد إلى المركز السادس في جدول الترتيب بعد الانتصارات الاربعة التي حققها الفريق برصيد 38 نقطة بفارق ست نقاط فقط عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

شاهد الجدول


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إحَتارين .. عنوان صراع مغربي - هولندي جديد لاستقطاب المواهب الكروية
  2. قرعة دوري أبطال أوروبا تعزز فرصة إقامة نهائي ثانٍ بين ميسي ورونالدو
  3. ثلاثة ملاعب عربية مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021
  4. جماهير جنوى تطالب بإستعادة مبالغ تذاكرها بسبب رونالدو
  5. بايرن ميونيخ يدعم مساعي
  6. جنوى يبدد حلم يوفنتوس في تكرار إنجاز
  7. مبابي ثانيا ورونالدو رابعا.. ميسي يقترب من حذائه الذهبي السادس
  8. طرد لاعب احتفل بالتسجيل على طريقة سيميوني ورونالدو
  9. برشلونة وسان جيرمان يقتربان من اللقب وإنتر يحسم دربي ميلانو
  10. السباق الأوروبي يرفع درجة الغضب في دربي
  11. الفرنسيون والإسبان ينصبون رونالدو كأفضل لاعب بتاريخ دوري أبطال أوروبا
  12. فرنسا تمنح جنسيتها لتياغو سيلفا وسان جرمان يعاقب مبابي ورابيو
  13. الإنكليز يحلمون بنهائي خالص ثانٍ في تاريخ دوري أبطال أوروبا
  14. زيدان يستهل عودته بالفوز مع المُبعدين ودورتموند يستعيد الصدارة
  15. نابولي يخطط لتجديد عقود ثلاثة من نجومه قبل نهاية الموسم الجاري
  16. ردة فعل صادمة لبيكهام بعد تعرضه لمقلب كوميدي
في رياضة