: آخر تحديث
باحتساب الجولات الأربع الأخيرة من عمر المسابقة

مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب الدوري بعد تعاقده مع المدرب سولسكاير

لقي النرويجي أولي جونار سولسكاير المدرب الموقت لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إشادة وثناء من قبل الجماهير و وسائل الإعلام البريطانية ، مما جعلهما يطالبان إدارة النادي بتثبيت عقده مع الفريق و تمديده لعدة مواسم، بعد الوثبة المعنوية الكبيرة التي حققها الفريق تحت إشرافه وتحقيقه نتائج مميزة منذ توليه مهمة الجهاز الفني خلفاً للمقال البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومنذ تولي سولسكاير رئاسة الجهاز الفني لمانشستر يونايتد ، لم يخسر الفريق أي مباراة في بطولة الدوري الإنكليزي ، حيث حقق العلامة الكاملة بإحرازه اربعة انتصارات في اربع جولات وبنتائج كاسحة جعلته يحصد اعلى رصيد من النقاط.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان مانشستر يونايتد تصدر جدول ترتيب الدوري باحتساب نتائج المباريات التي خاضها منذ تعاقده مع سولسكاير أي منذ الجولة الثامنة عشرة.

هذا وجمع مانشستر يونايتد 12 نقطة تحت إشراف سولسكاير ، فيما سجل خط هجومه 14 هدفاً مقابل تلقي حارسه الإسباني دافيد دي خيا ثلاثة اهداف فقط ، حيث يتفوق "اليونايتد" بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير ، كما يتفوق أيضاً على المتصدر ليفربول الذي حصد هو الآخر تسع نقاط فقط من اربع جولات.

وبفضل الانتصارات الكاسحة التي حققها "اليونايتد" مع سولسكاير وبصمته الإيجابية على أداء الفريق في المباريات الاربع، فقد تعالت العديد من الأصوات في قلعة "الاولدترافورد" مطالبة ملاك وإدارة النادي باتخاذ خطوة اخرى نحو الامام عبر إعلان تولي المدرب النرويجي مهمة تدريب الفريق لعدة مواسم، وذلك دعماً وتحفيزاً له على تقديم المزيد من العمل المثمر.

وفي السياق ذاته، كشفت نتائج استطلاع نظمته الصحيفة إلى تفضيل الجماهير بأن يبقى المدرب النرويجي مديراً فنياً دائماً للفريق على حساب بقية المرشحين بمن فيهم الفرنسي زين الدين زيدان خاصة ان سولسكاير يصنف كأحد ابناء النادي ومهندس افراحه وخاصة في عام 1999 عندما حقق الفريق إنجاز الثلاثية التاريخية بنيل لقب الدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد الإنكليزي و دوري أبطال أوروبا.

هذا و وجد سولسكاير الثناء بفضل نجاحه في اصعب مهمة والمتمثلة بإخراج لاعبي الفريق من حالة الإحباط التي انتابتهم في عهد مورينيو الذي انتفضوا ضده وهددوا بالرحيل في حال بقائه في منصبه.

تجدر الإشارة الى أن مانشستر يونايتد قد صعد إلى المركز السادس في جدول الترتيب بعد الانتصارات الاربعة التي حققها الفريق برصيد 38 نقطة بفارق ست نقاط فقط عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

شاهد الجدول


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. قطر تحسم
  2. هدف قاتل يضع عمان في ثمن النهائي واليابان تحسم الصدارة
  3. إيران تتعادل مع العراق وتحتفظ بصدارة مجموعتها
  4. سون العائد يقود كوريا الجنوبية الى الصدارة على حساب الصين
  5. سوريا تودع كأس آسيا من الدور الأول وفلسطين تنتظر
  6. الكرة الكرواتية تصنع مجدها بإنجازات عالمية تاريخية في عام 2018
  7. خسارة جنوب أفريقيا لتنظيم البطولة القارية 2019 تثير جدلاً واسعاً
  8. ليفربول وريال مدريد يهيمنان على التشكيلة المثالية للاتحاد الأوروبي
  9. أرسنال ثالث أكثر الأندية دفعاً لرواتب لاعبيه يرفض إبرام صفقات شتوية
  10. تاريخ الدوري الإنكليزي يعزز فرصة ليفربول في التتويج باللقب
  11. توتنهام يصدم ريال مدريد بقيمة انتقال هاري كين
  12. البحرين تقتنص التأهل من الهند وصدارة باهتة للإمارات
  13. ميسي يعادل إنجاز رونالدو في الدوريات الخمسة الكبرى
  14. اليابان إلى دور الـ16 بفوز جدلي على عمان وقطر تسحق كوريا الشمالية
  15. صديقة رونالدو السابقة: كريستيانو مريض نفسي.. هددني بتقطيع جسدي
  16. برشلونة يجتمع مع نيمار لوضع خطة
في رياضة