قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكرم خيتافي وفادة ضيفه ديبورتيفو ألافيس برباعية نظيفة الجمعة في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين خيتافي بفوزه الثاني تواليا والثامن هذا الموسم إلى مهاجميه خايمي ماتا وخورخي مولينا اللذين سجل كل منهما ثنائية.

وانتظر خيتافي الدقيقة 33 لافتتاح التسجيل عندما حصل على ركلة جزاء اثر عرقلة لاعب الوسط الدولي الأوروغوياني سيباستيان كريستوفورو داخل المنطقة من المدافع الدولي التشيلي غييرمو ماريبان، فانبرى لها ماتا بيمناه في الزاوية البعيدة للحارس فرناندو باشيكو.

وعزز مولينا تقدم أصحاب الأرض مطلع الشوط الثاني بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة إثر كرة رأسية من كريستوفورو (46)، ثم أضاف هدفه الشخصي الثاني بعد 9 دقائق عندما تابع بيمناه من مسافة قريبة تمريرة من ماتا (55)، وحذا الأخير حذوه بتسجيله هدفه الشخصي الثاني قبل دقيقتين من نهاية المباراة عندما تابع تمريرة كريستوفورو من داخل المنطقة (88).

وعزز خيتافي موقعه في المركز السادس برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ديبورتيفو ألافيس الذي مني بخسارته السادسة هذا الموسم وفشل في انتزاع المركز الثالث ولو مؤقتا من إشبيلية وريال مدريد (33 نقطة لكل منهما) اللذين يلتقيان غدا السبت في قمة المرحلة على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويلعب غدا أيضا هويسكا مع أتلتيكو مدريد، وسلتا فيغو مع فالنسيا.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات ريال بيتيس مع جيرونا، وفياريال مع أتلتيك بلباو، ورايو فايكانو مع ريال سوسييداد، وليفانتي مع بلد الوليد، وبرشلونة مع ليغانيس، على أن تختتم الإثنين بلقاء إيبار مع إسبانيول.

شاهد ملخص المباراة