الرباط : أكدت الجامعة المغربية لكرة القدم، مواجهة المنتخب الوطني لنظيره الأرجنتيني، ودياً، يوم الثلاثاء 26 مارس المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء، وذلك في إطار استعدادات "أسود الأطلس" لنهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بمصر.

وينتظر أن يقود "راقصي التانغو" ضد "أسود الأطلس" النجم ليونيل ميسي، الذي اشترط المسؤولون المغاربة مشاركته في هذه الواجهة الودية.

وقبل التأكيد الرسمي لودية المنتخبين المغربي والأرجنتيني، تحدثت أخبار عن مواجهة المغرب لإنكلترا.

وأوضح المسؤولون المغاربة أن عدم الاتفاق مع مسؤولي المنتخب الإنكليزي يعود إلى خلاف بخصوص توقيت إجراء اللقاء، حيث اشترط الإنكليز إقامته في نفس تاريخ المواجهة الشكلية التي ينتظر أن تجمع المنتخب المغربي بنظيره لمالاوي، والمقررة يوم 23 مارس المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

وسبق لمنتخبي المغرب والأرجنتين أن تواجها ودياً في 1994 و2004. وفاز رفاق مارادونا، في 1994، على رفاق رشيد الداودي في خيمناسيا بالأرجنتين بثلاثة أهداف لواحد. وسجل للأرجنتين كل من بالبو ومارادونا وبيريز، فيما سجل للمغرب كشلول. وفي 2004، فازت الأرجنتين، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدف لصفر، من توقيع كيني غونزاليس.