قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر سائق فيراري الألماني سسيباستيان فيتل بأن ميك شوماخر نجل ميكايل، أسطورة سباقات سيارات الفورمولا واحد، يستحق ما يحدث له في اشارة الى قيامه بتجربة سيارة فيراري 2019 على حلبة صخير في البحرين في 2 نيسان/أبريل المقبل.

وقال فيتل على هامش سباق جائزة البحرين الكبرى الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا واحد "نظرا للطريقة التي تطور فيها في السنوات الأخيرة، يستحق ميك شوماخر ما يحدث له".

وأضاف "مع حمله اسم عائلة شوماخر وكونه نجل ميكايل، فمن الطبيعي وجود مقارنات وتطلعات بشأنه. لكني اعتقد انه من أجل قيادة سيارة فورمولا واحد يتعين عليك ان تتميز بالسرعة وحتى الان قام بعمل جيد في هذا المجال".

وأوضح "يتعين علينا الآن منحه الوقت للقيام بعمله والأمر ليس مسلما به بالنسبة اليه. على أي حال، لقد تعود على التطلعات، سنرى ماذا سيحصل، بطبيعة الحال ثمة الكثير من الاثارة في هذا الصدد".

وسيجري ميك شوماخر تجارب على سيارة فيراري 2019 في الثاني من الشهر المقبل قبل ان يواصل تجاربه على متن سيارة الفا روميو التي ترتبط باتفاقات مع فريق فيراري الذي أعلن في كانون الثاني/يناير الماضي انضمام ميك شوماخر الى أكاديميته للسائقين.

وتوج ميك بلقب بطولة أوروبا لفئة "فورمولا 3" في الموسم الماضي، والذي يستعد لخوض غمار بطولة الفئة الثانية "فورمولا 2" في الموسم الجديد.

ويغيب شوماخر الأب عن الظهور منذ تعرضه لحادث تزلج خطر في 29 كانون الأول/ديسمبر 2013، عندما كان ميك برفقته، وسط تكتم كبير من عائلته حول طبيعة وضعه الصحي.