قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

دخل الإيطالي الصاعد مويس كين مهاجم نادي يوفنتوس تاريخ الدوري الإيطالي بعدما اصبح أصغر لاعب ينجح في التسجيل خلال اربع مباريات متتالية في البطولة محطماً بذلك رقم مواطنه ماريو بالوتيلي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي سابقاً واولمبيك مرسيليا الفرنسي حالياً.

واستغل مويس كين البالغ من العمر 19 عاماً و 44 يوماً الفرصة التي منحها له مدرب الفريق الإيطالي ماسيميليانو أليغري ليتألق ويسجل أربعة أهداف في أربع مباريات متتالية ، حيث سجل هدفه الأول في شباك إمبولي في الجولة التاسعة والعشرين ، ثم أحرز هدفاً في مرمى كاليري في الجولة الثلاثين، ثم سجل هدفاً في شباك أي سي ميلان في الجولة الواحدة والثلاثين ، وثم أحرز أخيراً هدفه الرابع أمام سبال في الجولة الثانية والثلاثين ، ليرفع بذلك رصيده من الأهداف إلى ستة أهداف خلال الموسم الجاري.

وكان ماريو بالوتيلي قد اكتفى بإحراز ثلاثة اهداف متتالية في عام 2009 عندما كان يبلغ من العمر 19 عاماً ضمن صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي وتحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويعزز إنجاز مويس بإحرازه أربعة أهداف على التوالي من مكانته كمهاجم صاعد في ناديه ومنتخب بلاده، بعدما اصبح مرشحاً ليكون افضل هداف إيطالي في غضون المواسم المقبلة في حال استفاد من تواجده مع نادي يوفنتوس واكتسب الخبرة بتواجده مع مهاجمين كبار مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يشار الى أن حالة التألق التي ظهر عليها مويس قد ساهمت في سعي إدارة يوفنتوس إلى الاحتفاظ بخدماته وتجديد عقده لسنوات إضافية بعدما اثبت علو كعبه في كافة المباريات التي لعبها مع "البيكانيوري".