كشف تقرير إعلامي بأن إدارة نادي نابولي الإيطالي تلقت عرضاً مالياً مغرياً من نادي مانشستر يونايتد من اجل التخلي عن مدافع الفريق السنغالي خاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب التقرير ، فإن العرض الذي تقدمت به إدارة مانشستر يونايتد قد بلغت قيمته نحو 127 مليون يورو ، وهي قيمة لا تقل كثيراً عن القيمة التي حددها رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس نظير التخلي عن كوليبالي، والتي قدرها بـ 150 مليون يورو.

هذا ويبحث مانشستر يونايتد عن تعزيز وتحصين خطه الخلفي بمدافع من الطراز الرفيع ،حيث يجد في كوليبالي المدافع الذي تتوفر فيه المؤهلات الكافية التي تجعله قادراً على تقديم الإضافة لدفاعاته الضعيفة التي جعلت الفريق يتلقى اربعة اهداف في مباراتي الذهاب والإياب ضد برشلونة الإسباني في دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا بطريقة سهلة جداً لم تكن لتحدث لولا ضعف خطه الدفاعي.

وتصطدم رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع كوليبالي بمنافسة شديدة من قبل أندية أوروبية اخرى تسعى لضم اللاعب أيضاً ، مع الإشارة الى أن مدرب الفريق كارلو انشيلوتي يرفض نهائياً التخلي عن خدمات اللاعب بعدما أكد في تصريحات سابقة بأن كوليبالي ليس للبيع في الوقت الحالي ، مهدداً بالرحيل عن النادي في حال أقدمت الإدارة على بيع اللاعب ، لأن خططه المستقبلية تقوم على تواجده في تشكيلته الأساسية.