قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اصبح الهولندي مارك فان بوميل مدرب نادي ايندهوفن الهولندي مرشحاً بقوة لتولي الجهاز الفني بنادي ميلان الإيطالي خلفا للمدرب الحالي الإيطالي جنارو غاتوزو.

ووفقا لما اوردته صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية فإن أيام غاتوزو مع ميلان باتت معدودة ، وقرار إقالته من منصبه تم إتخاذه من قبل إدارة النادي، على ان يتم الإعلان عنه في غضون الأيام القليلة القادمة بعدما فشل بقيادة الفريق لإحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى من أجل ضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل حالياً المركز السابع بفارق ثلاث نقاط عن المركز الرابع المؤهل للمسابقة القارية وقبل اربع جولات عن نهاية منافسات البطولة.

ويمتلك المدرب الهولندي فان بوميل سيرة ذاتية مميزة تساعد ميلان على تحقيق اهدافه الموسم القادم الذي يريده ملاك وإدارة النادي بأن يكون استثنائياً في العودة للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائنه منذ تتويجه الأخير باللقب عام 2011.

ويخوض فان بوميل مع نادي ايندهوفن صراعاً قوياً  ضد غريمه أياكس على لقب الدوري الهولندي، حيث يتصدران جدول الترتيب مع افضلية تهديفية للأخير قبل جولتين عن نهاية الموسم الجاري.

يشار الى أن تجربة فان بوميل الناجحة مع إيندهوفن قد ترجح كفته لتولي منصب المدير الفني بنادي ميلان الذي سبق أن انضم لصفوفه لاعباً في موسم (2011-2012) .