قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

لحق اتحاد جدة السعودي بالوحدة الاماراتي الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اسيا في كرة القدم بفوزه على مضيفه الريان القطري 2-صفر في الدوحة في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل ناصر الشمراني (63) والبرازيلي رومارينيو (67) الهدفين.

وعزز الاتحاد موقعه في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين خلف الوحدة الذي حجز بطاقته قبل دقائق بفوزه على ضيفه لوكوموتيسف طشقند الاوزبكستاني 3-1، فيما تجمد رصيد الريان عند 3 نقاط في المركز الاخير بفارق نقطة واحدة خلف لوكوموتيف الثالث.

وجدد الاتحاد فوزه على الريان بعدما كان تغلب عليه 5-1 في الجولة الاولى في جدة.

وخاض الريان المباراة بدون لاعبيه الاساسيين وبدون ايضا محترفيه الذين قرر مدربه اراحتهم استعدادا للمواجهة الاصعب مع السد السبت القادم في نصف نهائي كأس امير قطر.

وتفوق الاتحاد من جميع النواحي حيث فرض سيطرته على مجريات اللعب وكان قريبا باستمرار من المرمى القطري، وضاعت منه بعض الفرص ابرزها انفراد الشمراني (29).

وواصل الاتحاد ضغطه مع بداية الشوط الثاني وكاد ان يدفع الثمن غاليا اثر هجمة مرتدة لاصحاب الارض حيث انفرد عبد العزيز هزاع بالحارس الذي أبعد كرته ببراعة إلى ركنية (57).

ورد الاتحاد على الفرصة الخطيرة بالهدف الاول من تمريرة بينية الى الشمراني في الجهة اليسرى داخل المنطقة سددها على يمين الحارس مسجلا الهدف الاول.

وكاد الريان يدرك التعادل بعد مجهود فردي للظهير الايمن محمد علاء الذي راوغ الدفاع وانفرد وتصدى له الحارس وانقذ الكرة بقدمه (64).

وأكد الاتحاد فوزه بالهدف الثاني من هجمة قادها رومارينو والشمراني الذي مررها بينية خلف الدفاع الى البرازيلي الذي سددها في الشباك (67).

ملخص مباراة الوحدة ولوكوموتيف: