قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شدد شباب الاهلي الضغط على الشارقة المتصدر بعد فوزه على مضيفه النصر 3-1، الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل محمد مرزوق (12) واحمد خليل (20) والبرازيلي لوفانور هنريكي (90+3) اهداف شباب الاهلي، والبرازيلي سيرجيو دوترا (45) هدف النصر.

واكمل النصر المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد مدافعه محمود خميس (58) ودوترا (78)، ومع ذلك كاد يدرك التعادل 2-2، بعدما احتسبت له ركلة جزاء سددها البديل حبيب الفردان وصدها ماجد ناصر حارس مرمى شباب الاهلي ببراعة (87).

ورفع شباب الاهلي الثاني رصيده الى 50 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشارقة المتصدر الذي بامكانه حسم اللقب السبت في حال فوزه على مضيفه الوصل في ختام المرحلة.

وكان الشارقة  يأمل بخسارة شباب الاهلي للتتويج باللقب السادس في تاريخه، لكن فوز الاخير سيجعله يعمل على حسم الامور بنفسه، علما انه يحتاج الى ثلاث نقاط في المباريات الثلاث المتبقية ليكون بطلا، كونه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة عن منافسه الوحيد على الصدارة.

واحيا الفجيرة اماله بالبقاء بعد فوزه الكبير على مضيفه الظفرة بخمسة اهداف سجلها الجزائري محمد بن يطو (2و18 و84) والبرازيلي فرناندو غابريال (10) واحمد موسى (55)، مقابل هدف سجله الاوروغوياني نيكولاس ميليسي (21).

واهدر البرازيلي صامويل روزا ركلة جزاء للفجيرة في الدقيقة 74.

وبقي الفجيرة في المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 18 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة  فقط عن الامارات الثاني عشر والذي خسر امام مضيفه الجزيرة بثلاثة اهداف نظيفة سجلها زايد العامري (73) والمغربي ناصر برازيت (89) والبرازيلي ليوناردو بيريرا (90+4).

وعزز الجزيرة مركزه الثالث برصيد 44 نقطة.

وفاز بني ياس على ضيفه الاتحاد كلباء بثلاثة اهداف سجلها الاسباني بيدرو كوندي ( 7و50 و62)، مقابل هدفين سجلهما عبدالله احمد (31) واحمد النقبي (87).

واهدر المجري بالازس دزسودزساك ركلة جزاء لاتحاد كلباء في الدقيقة 28. ورفع بني ياس رصيده في المركز السادس الى 39 نقطة مقابل 24 لكلباء الحادي عشر. ويلعب السبت ايضا، دبا الفجيرة مع العين، والوحدة مع عجمان.

اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي:

اهداف مباراة الامارات والجزيرة:

اهداف مباراة الظفرة الفجيرة:

اهداف مباراة بني ياس واتحاد كلباء: