قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تخطط إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم، حيث وضع النيراتزوري عينيه صوب ثنائي بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جيروم بواتينغ مدافع بايرن ميونخ، دخل دائرة اهتمامات نادي إنتر ميلان، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الإيطالي تسعى لتدعيم الخط الخلفي هذا الصيف من خلال التعاقد مع بواتينغ، مشيرة إلى إمكانية حسم النيراتزوري لصفقة اللاعب الألماني مقابل 20 مليون يورو.

كما أبدى إنتر اهتمامه أيضا بضم الهولندي آريين روبن، جناح بايرن، في صفقة انتقال حر بعدما أعلن اللاعب رحيله عن النادي البافاري بنهاية الموسم الحالي.

ويتحضر روبن، البالغ 35 عاما، لمغادرة الفريق البافاري في نهاية الموسم الحالي بعدما أمضى 10 أعوام في صفوفه، كما ارتبط اسمه بعدة اندية ترغب بالتعاقد معه.

ومن المنتظر أن تبدأ تحركات النادي الإيطالي لضم ثنائي بايرن، في حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يدفع اللاعبين للموافقة على العرض.

جدير بالذكر ان بواتينغ فشل في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لبايرن هذا الموسم، في ظل اعتماد مدرب الفريق الكرواتي نيكو كوفاتش على الثنائي ماتس هوميلز ونيكولاس سولي، بالإضافة لتعاقد النادي مع لوكاس هيرنانديز وبينيامين بافارد هذا الصيف.