كشف تقرير إعلامي عن دخول نادي يوفنتوس الإيطالي على خط التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نيمار الذي قرر ترك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد عامين من انضمامه لصفوفه .

وبحسب ما اوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة يوفنتوس تدرس تقديم عرض لإدارة باريس سان جيرمان من أجل إقناعها بالتخلي عن النجم البرازيلي ، حيث سيشمل العرض تقديم مبلغ مالي مع إدراج المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا و لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي ضمن الصفقة.

هذا ويدرك الإيطاليون بأن إدارة باريس سان جيرمان ، ستكون منفتحة معها في المفاوضات ، لأنها لا تريد رؤية نيمار يعود إلى صفوف برشلونة الإسباني ، في ظل العلاقة المتوترة بين الناديين ، لذلك سيكون انضمامه الى يوفنتوس واللعب مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمراً مرضياً لكافة الاطراف.

وتسعى إدارة يوفنتوس لاستغلال العدد الزائد في عناصر الفريق، من خلال إدراجه ضمن صفقة&ضخمة لاستقطاب نيمار ، حيث ينقضي عقد الفرنسي ماتويدي في شهر يونيو من عام 2020 ، بينما الأرجنتيني ديبالا يتواجد خارج التشكيلة الأساسية في اغلب مباريات الفريق المحلية والقارية الموسم الماضي ، إذ ان وضعهما على قائمة الانتقال سيكون مفيداً للنادي من الناحيتين الفنية و المالية.