قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يجد احد جماهير مانشستر يونايتد الإنكليزي من وسيلة للتعبير عن غضبه من سياسة النادي في التعاقدات الصيفية سوى حرق قميص الفريق.

وبحسب ما اوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية، كان المشجع الانكليزي قد احرق قميص مانشستر يونايتد وقام بتوثيق ذلك عبر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، معبرا عن خيبة امله من التعاقدات التي قام بها النادي خلال الانتقالات الصيفية الإنكليزية التي اغلقت ابوابها يوم الخميس الماضي.

هذا وهاجم المشجع الغاضب نائب الرئيس التنفيذي للنادي اد وودوارد محملاً اياه المسؤولية عما يحدث للفريق بعدما جعل منه محل سخرية جماهير بقية الاندية، مشيراً الى أنه سيشاهد مباريات الفريق في موسمه الجديد كمحايد و ليس كمشجع .

ويعبر تصرف هذا المشجع عن موقف مشابه لعدد كبير من جماهير "اليونايتد"، الرافضة للسياسة التي يتبعها ملاك النادي ، وطالبوهم بالابتعاد بسبب تراجع نتائج الفريق وعدم قدرته على المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي.

وكانت جماهير النادي قد اعابت على النادي اكتفاءه بإبرام ثلاثة تعاقدات لا يمكنها ان تضيف الشيء الكثير للفريق بعدما استقطبت المدافع الانكليزي هاري ماغواير في صفقة باهظة الثمن، بالإضافة إلى الظهير الأيمن آرون وان بيساكا ولاعب الوسط الويلزي دانيال جيمس.

يشار الى أن إدارة مانشستر يونايتد قد تعرضت لانتقادات لاذعة في اعقاب رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الى نادي إنتر ميلان الإيطالي دون ان تتعاقد مع مهاجم بديل بعدما فشلت مساعي النادي في التعاقد مع المهاجمين الأرجنتيني باولو ديبالا والكرواتي ماريو مانزوكيتش.

شاهد الفيديو: